بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 07:04 صـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية

مى فاروق تغنى لـ نجاة في حفل عيد الحب بدار الأوبرا المصرية

مى فاروق
مى فاروق

أحيت المطربة مى فاروق حفلا غنائيا على مسرح دار الأوبرا المصرية بمناسبة احتفالات عيد الحب، وقدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها بالإضافة إلى أغانى الزمن الجميل، ومنها "كل ده كان ليه، الشتا، وبتسأل يا حبيبي، يا طير، عيون القلب، الحب كله".

ووجهت مى فاروق الشكر لوزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم والدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وجميع القائمين على تنظيم الحفل.

وانتهت الفنانة مى فاروق من تصوير أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "ادينى حب" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع أحمد إبراهيم، وتنتمى إلى اللون الرومانسى وتم تصويرها فى لبنان بعدد من المناطق هناك تحت إدارة المخرج اللبنانى فادى حداد.

وأحيت مى فاروق، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الثلاثين التى أقيمت فى داخل دار الأوبرا المصرية، وبدأت حفلها بأغنية "على عينى يا حبة عيني" للراحلة وردة، وبعدها قدمت عددا من الأغانى منها أغنيتها "يا طير" وأغنية "قولى عملك إيه قلبى"، و"رجعنا تانى للشتا" و"يا ملاك قلبك ملاك" واختتمت حفلها بأغنية "دارت الأيام".

وحلت مى فاروق مؤخرًا ضيفة على تليفزيون اليوم السابع وقالت إنها اختارت الغناء في لون غنائي "ثقيل" بالغناء لأم كلثوم ووردة، مضيفة: "أم كلثوم لم تضرنى، لكن كثيرون لا يحبون خروجى عن أغانيها.. الناس وثقت فى أوى فى المنطقة دى، وشايفين إنى من أفضل الناس اللى بيغنوا للزمن الجميل، لكن مفيش مطرب بيغني لغيره طول العمر.. أم كلثوم ظلمتني شوية.. وبحاول أرضى الجميع".



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv