بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 12:35 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026 هشام بدوي: 75 نائبًا شاركوا في مناقشات الموازنة تحت قبة البرلمان وحيد قرقر: زيادة المرتبات تُلتهم بسبب الأسعار ونحتاج مراجعة دورية للأجور والمعاشات بتوجيهات الرئيس السيسي.. رئيس المخابرات العامة يزور ليبيا ويلتقى الدبيبة مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه ​مصر تحتضن المبتكرين الأفارقة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات برعاية الرئيس تصريحات الرئيس السيسى بشأن الأمن العربى والخليجى والمحادثات الأمريكية الإيرانية تتصدران اهتمامات الصحف الكويتية مجلس الشيوخ يحيل عشرات التوصيات والتقارير للحكومة لتنفيذها في مختلف القطاعات

برنامج تدريبي لتأهيل قيادات العمل التنفيذي من الصف «الثاني والثالث» بسوهاج

برنامج تدريبي لتأهيل قيادات العمل التنفيذي من الصف «الثاني والثالث» بسوهاج
برنامج تدريبي لتأهيل قيادات العمل التنفيذي من الصف «الثاني والثالث» بسوهاج

شهد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، فعاليات البرنامج التدريبي لتأهيل قيادات الصف الثاني والثالث للقيادة، والذي تنظمه إدارة الموارد البشرية بديون عام المحافظة، تنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي ووزير التنمية المحلية، بشأن تأهيل شباب العاملين لتولي الوظائف القيادية مستقبلا.
شهد فعاليات البرنامج اللواء عصام الدين الليثي، سكرتير عام المحافظة، واللواء ضياء أبوالعزم السكرتير العام المساعد، والدكتورة نجاة موسى، مدير عام الشئون المالية والإدارية، وحاتم محمود عبد العزيز، مدير عام الموارد البشرية بديوان عام المحافظة.
وأكد المحافظ، أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بتدريب العاملين بالجهاز الإداري في مختلف القطاعات، مشيراً إلى أن الدورات التدريبية لها الأهمية الكبرى في صقل مهارات العاملين والقيادات التنفيذية، بهدف الإرتقاء وتنمية المهارات لديهم لتقديم خدمة متميزة للمواطنين، لافتاً إلى أهمية استغلال تلك الدورات لتحقيق الإستفادة القصوى منها، وتبادل الخبرات العلمية والعملية.
يشار إلى أنه من المقرر أن يستمر البرنامج التدريبي لمدة 5 أيام، ويستهدف 64 متدرب من الوحدات المحلية، ومديريات الخدمة، والديوان العام، كمرحلة أولى، بينما تمت الاستعانة بخبراء في التدريب من ديوان عام المحافظة، والتنظيم والإدارة، وأعضاء الهيئات القضائية، كمتطوعين، على أن يتم تكريم أوائل الدورة ومنحهم شهادات التميز.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services