بوابة الدولة
الإثنين 9 نوفمبر 2026 08:05 مـ 28 جمادى أول 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الدبلوماسية الاقتصادية لسلطنة عُمان بالقاهرة أداة فاعلة لتحويل العلاقات السياسية التاريخية بين مسقط والقاهرة مقتل وإصابة عدة أشخاص إثر وقوع انفجار في مصنع للحديد والصلب بمدينة ”إزمير” التركية د.منال عوض: محافظات الصعيد تتمتع بفرص اقتصادية واستثمارية واعدة تسهم في تنمية المجتمعات المحلية| صور «القومي للترجمة» يتيح أربعة من أبرز إصداراته بطريقة برايل دعمًا لذوي الهمم ضبط سائق ميكروباص تسبب في أزمة مرورية بالفيوم حملات بالقرنة لضبط الأسواق وسلامة الغذاء.. وتحرير 6 محاضر رضا شحاتة: الأهلي سيفوز على بيراميدز.. واللاعبون سبب رئيسي في بقاء المدربين منتخب مصر يبدأ معسكره الأول تحت قيادة علي ماهر استعدادًا لمواجهتي مالاوي في تصفيات أمم إفريقيا الأهلي يؤجل نقل تدريبات الفريق إلى مدينة نصر بسبب البطولة الدولية للناشئين النائب عماد الغنيمي يطالب بمحاسبة المقصرين في حادث قطاري العياط: أرواح المصريين ليست رخيصة مواعيد مباراتي مصر ومالاوي في تصفيات أمم أفريقيا 2027 بقيادة علي ماهر ڤودافون مصر تستضيف أكبر مؤتمر للإتاحة يُعقد في مصر

رئيس الوزراء يصدر قرارا بتعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين بالدولة

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى ، رئيس الوزراء قرار بتعديل الحد الأدنى للأجور للموظفين والعاملين لدى أجهزة الدولة والهيئات العامة الاقتصادية.

وتضمن القرار أن يكون الحد الأدنى للدرجة الممتازة أو ما يعادلها 8700 جنيها، والدرجة العالية أو ما يعادلها 6300 جنيها، ودرجة مدير عام بـ5100 جنيها شهريا، والدرجة الأولى 4500 جنيها فى الشهر.

والدرجة الثانية 3900 جنيها فى الشهر والدرجة الثالثة 3420 جنيها فى الشهر والدرجة الرابعة 3180 جنيها فى الشهر والدرجة الخامسة 2940 جنيها فى الشهر والدرجة السادسة 2700 جنيها فى الشهر.

وتضمن القرار الذى نشر فى الجريدة الرسمية إنه لا يؤخذ فى الاعتبار لدى حساب الفرق ما هو مقرر من حافز جذب العمالة والحافز التعويضى والحافز الإضافى وبدلات ورواتب الإقامة فى المناطق النائية .

موضوعات متعلقة