بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 02:40 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
تحرك حكومي لإنعاش صناعة الأثاث.. خطة ميدانية تستهدف قفزة في الصادرات جولد بيليون: ارتفاع الوعي الاستثماري يدفع المصريين للاحتفاظ بالذهب رغم موجة التراجع الأخيرة روبرت دي نيرو يبعث رسالة ثقة دولية من لندن: مصر وجهة جاذبة للاستثمار.. وسوديك شريك يواكب المعايير العالمية وزيرة الإسكان تستقبل الكابتن حسين لبيب.. وتؤكد تقديرها الكبير لنادي الزمالك النائبة هدير رائف: موازنة 2026/2027 تعكس توجهاً جاداً لبناء الإنسان المصري ونراقب كفاءة إنفاق كل جنيه استقرار سعر الحديد فى مصر اليوم الإثنين 22 - 6 - 2026.. الطن بـ40 ألف مد فترة التقدم للحصول على شهادة الصلاحية للمعلمين حتى 22 يوليو مجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ 50 جنيها «مزيفة» ضحى عاصي ترفض الموازنة: الحكومة لم تقدم حلولًا للخروج من دوامة القروض وزير الصحة يدشن مبادرة رئيس الجمهورية لرعاية أطفال السكري نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية يزور شركة سيجوارت الرائدة فى صناعة الفلنكات القهموري يطالب باستكمال مشروعات حياة كريمة وزيادة دعم الزراعة والصحة بأسوان

المؤتمر العلمي السنوي الخامس لقسم الجهاز الهضمى و الكبد بمستشفى الشرطة يكرم رئيس جامعة أسيوط

أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بالتعاون و التكامل بين مستشفيات أسيوط الجامعية و مستشفى الشرطة و الذي يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى ، مشيراً إلى أن مستشفى الشرطة نجحت في أن تتجاوز دورها في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة إلى التعليم الطبي و ذلك بمشاركة أبناء كلية الطب بجامعة أسيوط من قسمي أمراض الباطنة و الجهاز الهضمى ، مؤكداَ أن محافظة أسيوط محظوظة بوجود خدمة طبية علاجية تقدمها المستشفيات الجامعية و مديرية الشئون الصحية و مستشفيات الشرطة و القوات المسلحة و التي تعد منظومة طبية متكاملة و التي نفتخر بها جمعياَ و ذلك تحت رعاية و إشراف اللواء عصام سعد محافظ أسيوط .

جاء ذلك خلال تكريمه ضمن مشاركته في انطلاق وقائع المؤتمر الخامس لقسم جهاز الهضمى و الكبد بمستشفى الشرطة و الذي تنظمه مستشفى الشرطة ، تحت رعاية اللواء الدكتور سعيد النجار مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الخدمات الطبية، وذلك بحضور اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، اللواء إبراهيم الشاذلي وكيل الإدارة العامة لشئون المستشفيات لمنطقة وسط و جنوب الصعيد ، اللواء طارق محمد على مدير مستشفى الشرطة بأسيوط ، و العميد عبد الجواد أحمد نائب مدير مستشفى الشرطة بأسيوط للشئون الطبية ، و الدكتورة إيناس الكريمى رئيس المؤتمر ، و العقيد الدكتور هيثم الخطيب منسق عام المؤتمر و الدكتور محمد سيد مرزوق مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة نائباَ عن وكيل وزارة صحة أسيوط ، و نخبة من الأساتذة و المتخصصين من مختلف الجامعات المصرية و الأكاديميات العسكرية.

و كشف رئيس الجامعة أن المؤتمر يأتي تحت عنوان تأثير الأمراض النشأة و الوبائية على أمراض الجهاز الهضمى و الكبد و استخدام المناظير و الذي يناقش الجديد في أمراض الجهاز الهضمى و الكبد و طب المناطق الحارة من خلال عدد من الجلسات العلمية المتنوعة و التي تشمل أمراض الجهاز الهضمى الخاصة بارتجاع المريء و أمراض القولون التقرحي وكذلك استخدام المناظير في علاج بعض أمراض المريء و البنكرياس و القنوات المرارية.

كما شهدت وقائع المؤتمر اهداء الدروع التذكارية للمؤتمر لمحافظ أسيوط ورئيس الجامعة والمشرفين على المؤتمر ولفيف من اساتذة الجهاز الهضمى والكبد بجامعة أسيوط ومستشفى الشرطة .



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services