بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 05:31 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة رئيس هيئة الرعاية ومحافظ المنيا يتفقدان مستشفى سمالوط ويعلنان تحويله لمركز تميز للعظام معلومات الوزراء: مصر نجحت فى ترسيخ مكانتها كمركز إقليمى لخدمات التعهيد مجلس الوزراء يستعرض النقلة النوعية فى المنافذ التموينية عبر سلسلة ”CARRY ON” شريف فاروق يبحث تطوير منظومة المطاحن وتعميم الخصم المباشر قطع المياه عن مناطق بحدائق القبة والزاوية الحمراء لمدة 8 ساعات مساء اليوم رئيس مجلس الشيوخ يستقبل سفير السعودية لبحث تعزيز التعاون المشترك شريف فاروق: يبحث مع ”سانمار” تعظيم الاستفادة من مخلفات صناعة السكر مستشفيات جامعة أسيوط يتفقد عددا من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي

إدارة الزمالك تدرس التصعيد ضد ”التعاون السعودي”

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجهيز شكوي للاتحاد الدولي بشان مستحقات صفقة مصطفى فتحي لدى نادي التعاون السعودي.

وكان الزمالك أرسل خطابًا رسميًا لنادي التعاون والاتحاد السعودي، يطالب بمستحقات النادي الأبيض لدى الفريق السعودي.

وأعطى الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بقيادة جيسفالدو فيريرا، اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الثلاثاء، بعد التغلب على المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما أمس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الأربعاء، في الخامسة مساءً استعدادا للقاء المقاولون العرب المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي أقيمت أمس الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي.

وأحرزهدفي الزمالك كل من: عمر السعيد وحسام أشرف، بينما سجل أحمد صبيحة هدف الضيوف الوحيد.

بدأ الأبيض المباراة بتشكيل مكون من: السيد عطية في حراسة المرمى.. وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد ومحمد عبد الغني وأحمد فتوح وإسلام جابر ومحمد حسام بيسو ويوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ومحمد أوناجم وعمر السعيد.

وبدأ الزمالك الشوط الثاني بتشكيل مكون من: محمد نديم في حراسة المرمى.. وحاتم محمد سكر ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وحازم إمام ومحمد حسام بيسو وإسلام جابر وسيد عبد الله نيمار ومحمد خضري وحسام أشرف ويوسف أسامة نبيه.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services