بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 05:16 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ أسيوط: تركيب مطبات شوكية بمداخل مدينة منفلوط على الطريق الزراعي محافظ الشرقية يتفقد مشروع صرف صحي أولاد سيف -الروضة ببلبيس محافظ أسيوط: ورش الأشغال التراثية بمركز التنمية الشبابية بساحل سليم حزب السادات يهنئ المنتخب الوطني بعد الفوز التاريخي بثلاثية على نيوزيلندا في كأس العالم محافظ أسيوط ونائب رئيس جامعة الأزهر يسلمان 140 سماعة طبية للأطفال لـ70 طفلاً جامعة أسيوط تنظم ورشة عمل بعنوان «معًا ضد التحرش بالأطفال» لتعزيز الوعي بآليات جامعة أسيوط تنظم ملتقى «تنمية مهارات الأخصائيين الاجتماعيين» لتطوير الكوادر الإدارية مجلس خدمة المجتمع بجامعة أسيوط يناقش خطط التنمية المجتمعية ويعتمد قافلة الحواتكة رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية

أوكرانيا: مقتل 38 ألفا و500 جندى روسى منذ بدء التدخل الحرب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سجل الجيش الأوكرانى اليوم الثلاثاء19 يوليو، ارتفاع في عدد القتلى من الجنود الروس إلى 38 ألفاً و500 منذ بداية التدخل العسكرى.

ونشرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية على موقع فيسبوك أن: "إجمالي خسائر العدو فى الفترة من 24 فبراير إلى 19 يوليو بلغ حوالي 38 ألفاً و500 جندي بزيادة 50 فردا عن يوم أمس".

وأشار البيان إلي أنه خلال هذه الفترة "خسرت روسيا أيضا 1691 دبابة و3892 مركبة مدرعة و851 من النظم المدفعية و248 من أنظمة راجمات الصواريخ المتعددة و188 مروحية و 2767 من المركبات وخزانات الوقود، فضلا عن 70 وحدة من المعدات الخاصة".

وأعلن مكتب المدعي العام الأوكراني يوم الأثنين، أن ضحايا الهجمات الروسية من الأطفال في أوكرانيا، بلغ 1019 بين قتيل ومصاب منذ بدء العملية العسكرية الروسية في 24 فبراير الماضي.

وفي سياق متصل، أعلنت أوكرانيا، ارتفاع حصيلة قتلى الضربة الصاروخية الروسية على فينيتسا إلى 25 شخصا ، بعد وفاة طبيبة أعصاب في المستشفى حيث أصيبت في الهجوم الصاروخي الروسي على وسط المدينة فينيتسا في 14 يوليو الجاري.

ومن جانبه،قال سيرهي بورزوف، رئيس الإدارة العسكرية الإقليمية في فينيتسا: "ماتت طبيبة الأعصاب ناتاليا فالشتينسكا في المستشفى اليوم، عندما سقط صاروخ، كانت تستقبل المرضى في عيادة نيوروميد، فقد ثلاثة أطفال والدتهم، وبذلك ارتفع عدد قتلى الضربة الصاروخية الروسية على فينيتسا إلى 25 قتيلا."



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services