بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:58 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
نجوم الكرة يدعمون ميدو فى أزمته الصحية وزير الشباب والرياضة: نعمل في ضوء توجيهات القيادة السياسية على تعزيز العمل العربي المشترك وزير الشباب والرياضة يلتقي وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات على هامش الملتقى العربي الأول بالمغرب وادى دجلة ينعى تاكيس جونياس: ستبقى ذكراه حاضرة فى قلوبنا الشيوخ يخاطب الحكومة بتوصيات الإسكان حول أزمات الطريق الزراعي بالغربية وأهمية إنشاء كوبري جديد بمنطقة المعرض استجابة لطلب نائب.. محافظة شمال سيناء تُيسر إجراءات تراخيص البناء ببئر العبد تحويل ”تحكيم القطن” لهيئة خدمية.. 9 قرارات جديدة للحكومة اليوم قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى موجة حر شديدة في إيطاليا وإعلان حالة تأهب قصوى باللون الأحمر في 16 مدينة مصرع مهندس شاب إثر حادث اصطدام سيارتين على الطريق الساحلى بالضبعة وزير الشباب يبحث مع نظيره الإماراتي تعزيز التعاون في قضايا الشباب قراران جمهوريان بتحصيص قطعتى أرض لإقامة مشروعات بالبحر الأحمر ونجع حمادى

اللي مش مقدر النادي وجمهوره يمشي.. رسالة نارية من الخطيب للاعبي الأهلي..فيديو

الخطيب
الخطيب

أكد الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اجتمع مع لاعبي النادي الأهلي بعد خسارة بطولة كأس مصر، قائلا «قال للاعبين بالحرف الواحد اللي مش مقدر النادي الأهلي وجمهور ليس له مكان في النادي ومش هنقدم مبررات للجمهور لازم ندخل بطولات جديدة لدولاب النادي»
وأشار شلبي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، إلى أن الخطيب كان حريصا على عقد اجتماع مع المدرب البرتغالي سواريش، مؤكدا أنه تحدث في 3 محاور رئيسية منهم عملية تقييم للاعبين المعارين وتحديد اثنين لاعبين من هؤلاء في الموسم الجديد، موضحا أن المحور الثاني كان ضرورة تحديد اللاعبين المطلوبين للتعاقد معهم الفترة المقبلة بالإضافة إلى إبداء رأيه في اللاعبين الذين تم ترشيحهم للانضمام للنادي الأهلي.

وأضاف أنه بعد الانتهاء من الاجتماع، عقد الخطيب اجتماعا مع لجنة التخطيط بالنادي، لمناقشة الـ 3 محاور، كما تحدث مع ياسين منصور رئيس شركة الكرةع عن هذه المحاور، موجها رسالة طمأنة للجمهور وهي أن هناك عمليات تقييم تتم وأن النادي الأهلي لا يبحث عن مبررات ويعمل على تصحيح الأخطاء.

كما أكد أن التقييم ليس بمباراة، كون الموسم مازال طويل معلقا «لا أحد فوق التقييم».

كما شدد على أنه لا يوجد أي توجه ضد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، قائلا: «عبد الحفيظ له تاريخ كبير في الأهلي وإدارة الكرة ويشهد لها الكاره قبل المحب، كما أنه ويعلم تقاليد النادي الأهلي، ولا صحة لما يقال عن محاولة حسام غالي عضو مجلس الإدارة لتهميش دور سيد عبد الحفيظ".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services