بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:38 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا

منظمة خريجى الأزهر تكرم أوائل الثانوية الأزهرية

كرمت المنظمة العالمية لخريجي الأزهر، اليوم، بمقرها الرئيس بالقاهرة، أوائل الثانوية الأزهرية؛ لعام 2021/2022، وكان في استقبالهم أسامة ياسين - نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة، الدكتور عبد الدايم نصير - أمين عام المنظمة ومستشار فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور عبد الفتاح العواري - العميد السابق لكلية أصول الدين بجامعة الأزهر.

قال أسامة ياسين - نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة: إن التكريم يأتي في إطار حرص المنظمة على التواصل مع أبناء الأزهر من كافة الأعمار، وتقديرا لهم ولجهودهم وتحفيزا لهم على بذل المزيد من الجهد، وقال: إن أبواب المنظمة مفتوحة دائما أمام هذه النماذج المشرفة.

وأشار الدكتور عبد الدايم نصير - أمين عام المنظمة، إلى أن هذا التكريم يأتي أيضا لأولياء الأمور، نظرًا لدورهم الهام في الدفع بأبنائهم للتفوق، ونصح أبناءه الطلبة من المتفوقين باختيار الكليات وفق قدراتهم لضمان استمرار التفوق.

وأكد الدكتور عبد الفتاح العواري، أن الأزهر الشريف يعتز بأبنائه، ويأمل أن يكونوا خير سفراء للأزهر الشريف ورسالته، وأوصاهم بأن يكونوا من ذوي العمل والخلق والعلم والأداء.

وفي الختام، تم إهداء الطلاب الأوائل درع المنظمة، تكريما لهم ولجهودهم، وهم:
أميرة أسامة سعيد عبد المنجي - المركز الأول على القسم الأدبي.
آلاء أحمد أمين - المركز الأول على القسم العلمي.
الحسن فتحي إبراهيم - المركز الأول على شعبة العلوم الإسلامية.
يوسف أحمد أبو حسين - المركز الأول مكرر بالقسم العلمي.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services