بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 10:42 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال سفينة شحن تتعرض لإصابة بقذيفة مجهولة جنوب شرق سواحل عمان تعطل أجهزة الأورام.. لندن تسجل ذروة تاريخية فى البلاغات بسبب الحر الشديد بيان أمريكى خليجى مشترك حول لبنان: نشدد على أهمية الحفاظ على التفاوض محافظة الجيزة تعلن قطع المياه 6 ساعات عن منطقتى بشتيل البلد وبشتيل لعبة

نجمات لبنان فى الذكرى الثانية لتفجير مرفأ بيروت: في انتظار العدالة ولن ننسى

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أحيت عدد من نجمات لبنان، الذكرى الثانية لتفجير مرفأ بيروت، عبر حساباتهم على تويتر وغردت النجمة نانسى عجرم، قائلة:" من سنتين لحد دلوقتى 4 أغسطس مش مجرد تاريخ... 4 جرح بقلب كل لبناني عم ينزف وبعمره ما بيطيب قبل ما العدالة تتحقق العدالة لكل روح انخطفت على غفلة وكل دمعة إم نزلت بدون إذن وكل حسرة وحرقة قلب انفرضت على مدنيين ذنبن أبرياء ونحنا ناطرين العدالة ومن دلوقتى لوقتها لن ننسى".

نانسى عجرم

وقالت النجمة إليسا،:"صعبة الذكرى ولو مرق عليها سنة وسنتين ومية انفجار 4 أغسطس هو اغتيال لبيروت من بعد ما زهقوا من اغتيال الناس قرروا يقتلونا كلنا مرة واحدة، ويدمروا أجمل مدينة بالعالمالله كبير وإلا ما يجي نهار نشوف العدالة يا رب".

إليسا

فيما كتبت النجمة نجوى كرم:" مش رح ننسى 4 أغسطس الله يرحم الضحايا والشهداء يللي غادرونا على غفلة وأخدوا معن قلوبنا..ومندعي حتى أرواح قدّيسينّا ترفرف فوق سما هالبلد... ويحفظوه من كل شر".

نجوى كرم

أما النجمة سيرين عبد النور، كتبت قائلة: ما في ابشع من الظلم ولا اقسى من انتظار الحقيقة تظهر سنتين قطعوا وبعدنا ناطرين ورح ننطر كل العمر وما رح ننسى مين يلي اغتالنا مين يلي دمر بيروت مين عم بهجرنا فَلَيْسَ مَكْتُومٌ لَنْ يُسْتَعْلَنَ، وَلَا خَفِيٌّ لَنْ يُعْرَف".

سيرين عبد النور

وغردت النجمة ميريام فارس، قائلة: صار مارق سنتين على انفجار مرفق بيروت، سنتين ولهاللحظة بعد ما عرفنا يلّي نقتل ليه نقتل ويلّي تيتّم ليه تيتّم ويلّي ترمّل ويلي نصاب ويلّي تهجّر ويلّي ويلّي… شو ناطرين لتخبروا الحقيقة عيب".

ميريام فارس



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services