بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:19 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جامعة بنها : تحمل تكاليف العلاج بنسبة 100% لمنتسبيها وفق أسعار مستشفيات عين شمس والقصر العيني حارس المغرب: ندعم أشرف حكيمى فى قضية الاغتصاب القومي للترجمة يطلق برنامجا للتدريب الميداني لطلاب اللغات مدبولي يهنئ الرئيس والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو: ستظل علامة فارقة فى تاريخ الوطن ”ضبط الأداء بالأعلى للإعلام” تشيد بدعم الإعلام الرياضي للمنتخب الوطني خلال كأس العالم رئيس الوزراء يهنئ منتخب مصر بتحقيق أول فوز فى تاريخ مشاركاته بكأس العالم اتحاد الكانوي والكياك ينظم بطولة الجمهورية للكانوي بولو بحضور دولي رفيع عقوبات تصل إلى الشطب، المهن الموسيقية تتحرك لمواجهة سرقة الأغاني وحماية حقوق المبدعين عبد السلام الجبلي: الإصدار الثاني لوثيقة ملكية الدولة خريطة طريق لتمكين القطاع الخاص وجذب الاستثمارات طارق الجيوشي عضوًا بمجلس إدارة اتحاد جمعيات المستثمرين أبرز التوقعات لنهاية مسلسل ”ممكن” قبل عرض الحلقة الأخيرة منتخب كولومبيا يعادل إنجاز مونديال البرازيل أمام الكونغو الديمقراطية

نقيب الأشراف: مساجد ”آل البيت” لها الحظ الأوفر من إعادة إعمار دور العبادة في عهد الرئيس السيسي

جانب من افتتاح التجديدات
جانب من افتتاح التجديدات

قال السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، إن بناء الدولة المصرية الحديثة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أحد أعمدتها الرئيسية إعمار دور العبادة، مشيرًا إلى أن مساجد آل البيت كان لها الحظ الأوفر من هذا الإعمار.

وقال نقيب السادة الأشراف، على هامش افتتاح مسجد السيدة "فاطمة النبوية" رضي الله عنها بالدرب الأحمر، الجمعة:"نتقدم بخالص الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، وإلى جميع المؤسسات التي شاركت في تطوير تلك المساجد، ومؤسسة مساجد ووزارة الأوقاف ومحافظة القاهرة والقائمين على العمل من رجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركات المقاولات، مضيفًا:"كل من مد يده لخدمة مساجد آل البيت، له منا كل التقدير والاحترام".

وقال السيد محمود الشريف:" نستعد الآن في نقابة السادة الأشراف لإصدار مجموعة من الكتيبات للحديث عن السيرة الأخلاقية لآل بيت المصطفى صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم، ومسيرة آل البيت إلى مصر، وتوزيعها بالمساجد.

وشارك السيد محمود الشريف نقيب السادة الأشراف، اليوم، في افتتاح مسجد السيدة "فاطمة النبوية" بالدرب الأحمر، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتور محمد أبو هاشم أمين اللجنة الدينية بمجلس النواب، والدكتور هشام عبدالعزيز رئيس القطاع الديني.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services