بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:32 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس وأعلى درجات حرارة متوقعة بكل الأنحاء وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة فى اجتماع مجلس الجامعة العربية الـ165 بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكى «مصر والأهلي» استقرار ملحوظ فى أسعار البيض بالأسواق والبلدى يواصل الصدارة اليوم الإثنين رضا عبد العال يتغنى بفوز الفراعنة ويوجه رسالة نارية لـ زيزو محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة رئيس الوزراء يبحث مع ممثلى قطاعى السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية

محافظ أسيوط يؤكد استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بإزالة فورية لـ 8 حالات بمراكز الفتح وصدفا والبداري

 حملات إزالة التعديات
حملات إزالة التعديات

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالقرى والمراكز حيث تم تنفيذ 8 حالات إزالة لتعديات على أراضي زراعية ومخالفات بناء بمراكز الصح وصدفا والبداري لافتاً إلى التنسيق مع وحدة المتغيرات المكانية والمتابعة الميدانية ومسئولي المراكز والأحياء المحافظة لرصد اية تعديات لازالتها وتحرير المحاضر العاجلة للمخالفين مشدداً على تنفيذ الإزالات اولاً بأول وقبل تفاقمها دون تهاون أو تقاعس تنفيذاً لتوجهات الدولة للحفاظ على الأرض الزراعية لتوفير الامن الغذائي للمواطنين وللأجيال القادمة.

وفي هذا الإطار نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفتح تحت إشراف عبد الرؤوف النمر رئيس المركز وبمشاركة عبد اللطيف فضاله وعلي عطا أحمد نائبي رئيس مركز ومدينة الفتح حملة لإزالة 4 مخالفات حيث تم تنفيذ إزالة لأعمده تنظيمية وحالتي ازالات بقرية عرب مطير وفك شدة خشبية لسقف الدور الارضي بعزبة علي مبارك الشرقية بعرب مطير كما ترأس محمد كمال رئيس مركز ومدينة صدفا حملة لازالة لعدد 3 حالات تعدى على اراضى زراعية بمركز صدفا وذلك باستخدام معدات الحملة الميكانيكية للمركز حيث تم تحرير المحاضر اللازمة حيال المتعدين كما شارك محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري ونواب رئيس المركز ورؤساء الوحدات القروية قي حملة لإزالة تعدي على أرض زراعية بقرى المركز وذلك باستخدام المعدات التابعة للحملة الميكانيكية بالمركز واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

يذكر أن محافظ أسيوط قد قرر ـ في وقت سابق ـ تشكيل غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل مع أية بلاغات خاصة بالتعديات على الارض الزراعية او اية مخالفات بناء ،على رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services