بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:06 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية

فيفى عبده تدعم شيرين عبد الوهاب بعد حفلها فى تونس: ما شاء الله عليكى

 شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

دعمت النجمة فيفى عبده، النجمة شيرين عبد الوهاب، بعد حفلها الأخير في ختام مهرجان قرطاج الدولى في تونس، ونشرت فيديو لشيرين عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت على الفيديو قائلة: "بسم الله ما شاء الله عليكى يا شيرين".

شيرين عبد الوهابشيرين عبد الوهاب

وبكت النجمة شيرين عبد الوهاب لحظة رؤيتها الجمهور التونسى، خلال حفلها فى ختام مهرجان "قرطاج" الدولى، أمس السبت واستقبلها الجمهور بحفاوة كبيرة، وظهرت شيرين بإطلالة بفستان أسود مفتوح ووزن زائد، وصرخت شيرين بعلو صوتها: "وحشتوني".

وكانت شيرين قد نشرت صورة عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي، "إنستجرام" ظهرت خلالها بصحبة النجم التونسى صابر الرباعى وزوجته، والسفير المصرى بتونس وزوجته، ونبيل عبد المقصود، وعلقت: "فخورة كل الفخر إنى هقابل الجمهور التونسى فى ختام مهرجان قرطاج الدولي، وإن شاء الله انتظروا أحلى حفلة، ومبسوطة إنى قابلت النهاردة سيادة السفير المصرى فى تونس وحرمه والأستاذ صابر الرباعى وحرمه ود. نبيل عبدالمقصود".

وفى سياق متصل، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "المترو" والتى سيتم طرحها على موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.

ومن المقرر أن تطرح النجمة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة أيضا بعنوان "عودتنى الدنيا" بالتعاون مع النجم تامر عاشور (ملحن الأغنية) والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وأغنية "عودتنى الدنيا" من كلمات أحمد المالكى وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسى، وتنتمى للأغانى الدرامية التى تميزت فيها شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services