بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 07:38 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها شيكو: التعاون مع محمد إمام سبب حماسي لفيلم صقر وكناريا النائب ياسر الحفناوي: زيادة المعاشات 15% تعكس انحياز الرئيس السيسي للفئات الأولى بالرعاية النائب ياسر جلال يشكر رئيس مجلس الشيوخ على دعمه حقوق المبدعين وإحالة توصيات تفعيل حق الأداء العلني للحكومة محمد إسماعيل : يحذر من البيروقراطية.. ومحافظ الجيزة: نطور التراخيص ونواجه الأسواق العشوائية كأس العالم 2026.. موعد مباراة مصر المقبلة أمام إيران إحالة أوراق المتهمين بقتل المسلماني تاجر الذهب برشيد لفضيلة المفتى محافظ القاهرة يترأس لجنة مقابلات قيادات المحافظة لاختيار الأكفأ لتولي 5 وظائف عليا الدكتور المنشاوي.. مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بجامعة أسيوط يعتمد إعانات المستحقين التأمينات: زيادة المعاشات 15% اعتبارًا من يوليو بتكلفة 70 مليار جنيه سنويًا فوزي أبودنيا يكتب: سد فجوة المهارات فى الزراعة والصناعة يمكن ان يسهم في توفير فرص العمل محافظ الشرقية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 75.37%

مدير مدرسة السيدة عائشة ببنها يفوز بلقب الرائد العام المثالى

المدرس المكرم
المدرس المكرم

كرم الدكتور أحمد موسي رائد عام الاتحادات الطلابية على مستوى الجمهورية بوزارة التربية والتعليم ايمن فتحى عبد الحافظ لحصوله على لقب المدير والرائد العام المثالى على مستوى محافظة القليوبية وتصعيدة للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية .
حيث حصل ايمن فتحى عبد الحافظ مدير مدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات ببنها على لقب الرائد العام المثالى على مستوى المحافظة في المسابقة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم ( الاتحادات الطلابية) برعاية الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
يذكر أن ايمن فتحى عبد الحافظ مدير مدرسة السيدة عائشة الاعدادية بنات ببنها حصل على العديد من شهادات التقدير والتكريم من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وإدارة بنها .
حيث تم تكريمه من قبل الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية وحسين مصطفى مدير عام إدارة بنها التعليمية لتميزه في عدد من الفعاليات منها مسابقة البيئة والسكان والنشاط المسرحى والصحافة وأنشطة التربية الاجتماعية وحصول مدرسته على المركز الثاني في مسابقة أوائل الطلبة.
ويذكر أنه تولى منصب مدير مدرسة بلال بن رباح للتعليم الأساسي وحقق المركز الأول على مستوى الجمهورية في تنفيذ نوبات الإخلاء ضد الكوارث والأزمات .
وأشار مدير المدرسة إلى أنه يستعد حاليا لتنفيذ مبادرة تحضر الاخضر برعاية اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم وحسين مصطفى مدير عام إدارة بنها التعليمية وذلك تزامنا مع قمة المناخ cop27.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services