بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 11:07 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أمير هشام: الأهلي وافق على عرض الرياض السعودي لشراء عقد تريزيجيه إقامة فعالية كبرى للنشاط الصيفي للطفل بمسجد عبدالرحمن بن عوف بقرية الشراهنة بإدارة الفشن محافظ الجيزة أمام محلية النواب: دعم متضررى كفر طهرمس وحلول للأسواق العشوائية وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط

محافظ أسيوط :تحرير وضبط 24 محضر إشغالات متنوع خلال حملة مكبرة بمركز أبوتيج

رفع الاشغالات
رفع الاشغالات

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط على أهمية التصدي لظاهرة انتشار الاشغالات والتعدي على الشوارع الرئيسية والتي تسبب اشغال وإعاقة المرور بالطريق العام وانتشار المخلفات والقمامة ، لافتاً إلى مواصلة شن حملات المرافق وازالة التعدي على حرم الطريق والشوارع والميادين خاصة التي تتسبب في تعطيل المرور واختناقات مرورية ،ونقل الباعة الجائلين الى الاسواق المخصصة لهم بالمراكز والاحياء مراعاة لظروفهم الاجتماعية، مشيراً إلى ضرورة تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والنجوع تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحقيق التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

وفي هذا الإطار قامت رئاسة الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج برئاسة الدكتور محمد عبد الراضى رئيس المركز ، بشن حملة اشغالات ومرافق مكبرة بعدد من شوارع مدينة ابوتيج استهدفت شوارع (كورنيش النيل ، وأبو الحجاج ، والقفاصين ، وابور النور ، ...) وغيرها حيث تم رفع وإزالة كافة أشكال التعدى والاشغالات على حرم الطريق وهو ما أسفر عن تحرير 24 محضر متنوع ما بين اشغال طريق واعلان بدون ترخيص واعلانات وانذار محلات بدون ترخيص وبائع متجول وغلق اداري وادارة منشأة بدون ترخيص وغيرها وذلك بمشاركة هاني محمد وأسامة محمد نائبي رئيس المركز وقسم الاشغالات ومأمور قسم شرطة ابوتيج وبإستخدام معدات الحملة الميكانيكية للوحدة المحلية لافتاً إلى رفع وإزالة الاشغالات التي تعوق الحركة المرورية في الطريق العام وذلك عقب اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين وردع كل من تسول له نفسه مخالفة القانون.

محافظ أسيوط : رفع 500 طن مخلفات صلبة بعدة حملات للنظافة ورفع المخلفات بقرى مراكز ساحل سليم والبدارى وصدفا والغنايم والفتح

أسيوط /هاني عبد اللطيف

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط ، عن رفع 500 طن مخلفات صلبة خلال عدة حملات نظافة بقرى مراكز ساحل سليم والبدارى وصدفا والغنايم والفتح ،واستمرار شن حملات نظافة ورفع المخلفات بالشوارع والميادين بالمراكز والأحياء والقرى ضمن خطة المحافظة للنهوض بمستوى البيئة ورفع كفاءة النظافة وذلك لإعادة الواجهة الحضارية للمحافظة وتحسين مستوى النظافة والحفاظ على البيئة المحيطة لافتاً إلى اهتمام الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بكافة القطاعات تنفيذاً لتوجيهات وتحقيقاً لرؤية مصر2030 وخطة التنمية المستدامة .

وأوضح محافظ أسيوط – فى تصريحات صحفية اليوم السبت – ان حملات النظافة والتجميل تتم بصفة يومية وخلال الفترتين الصباحية والمسائية ، حيث يتم رفع القمامة والمخلفات من صناديق القمامة ونقلها إلى الأماكن المخصصة لها والقضاء على تجمعات القمامة ، فضلاً عن كنس وشفط الأتربة من جانبي عدد من الطرق ورفع كفاءة وتسوية لبعض الشوارع والميادين بالوحدات المحلية لمراكز ساحل سليم والبدارى وصدفا والغنايم والفتح

وذلك بإشراف أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم ومحمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البدارى وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا ، مصطفى على رئيس مركز ومدينة الغنايم ، ، وعبدالرؤوف النمر رئيس مركز ومدينة الفتح ونوابهم وبالتنسيق والتعاون مع مسئولي ومشرفي قطاعات النظافة والمخلفات الصلبة والبيئة وبمشاركة سيارات كنس وشفط الاتربة ومعدات الحملة الميكانيكية بكل وحدة محلية كسيارات القمامة واللوادر والحاويات والكنس الآلي وشفط الأتربة و ... وغيرها من المعدات وذلك للحفاظ على البيئة وسلامة المواطنين مشيراً إلى العمل على توفير الإمكانات اللازمة وتقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة لرفع مستوى النظافة وتسوية وتمهيد الطرق والشوارع غير الممهدة بمراكز وقرى المحافظة.

كان محافظ أسيوط قد أعلن في وقت سابق عن تخصيص بعض الخطوط الساخنة لتلقى شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم اعلى أرقام (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services