بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 06:06 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس وزراء باكستان: نأمل أن تتحول مذكرة التفاهم بين واشنطن وطهران لاتفاق سلام طويل الأمد هيئة السكك الحديدية تواصل تطوير خدمة قطارات النوم للارتقاء بمنظومة السفر الفندقى الطقس غدا.. أجواء حارة ورطوبة مرتفعة وشبورة صباحية والعظمى بالقاهرة 35 شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق الزمالك يعلن انهاء قضية جروس وناديي عدى الدباغ وشيكو بانزا حبس الفنان محمود حجازي شهرًا فى واقعة التعدى على زوجته التعليم تحدد 25 جنيها لإعادة قيد الطالب المفصول.. و35 جنيها للثانوي رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى غدًا عون وماكرون يبحثان تثبيت وقف إطلاق النار ومستقبل «اليونيفيل» كيف أعادت ثورة 30 يونيو رسم السياسة الخارجية لمصر في مختلف الملفات؟ «تعليم كفرالشيخ» تحصد مركزين على مستوى الجمهورية في التربية المسرحية| صور محافظ الأقصر يشهد توزيع أجهزة كهربائية لـ60 عروسًا من الأسر الأولى بالرعاية| صور

عبدالله السعيد : الأهلي يريد تدميري ولا أعرف السبب

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

أجرى عبدالله السعيد لاعب بيراميدز حوارًا مطولا مع صحيفة " ذا أثلتيك " الأمريكية ، تناول فيه أزمة توقيعه للزمالك في فترة تواجده في الأهلي ، ومدى تأثير الأزمة مع الأحمر على مشواره في كرة القدم ، والقضايا المرفوعة ضده في الفترة الأخيرة ، وطريقة انضمامه لبيراميدز.

وقال عبد الله السعيد : "إنهم يفعلون كل شيء لتدمير مستقبلي، هكذا أراها، بالطبع يؤثر الوضع علي، لكني بحاجة إلى التركيز على مشواري مع بيراميدز، لأنني لا أريد أن ينخفض مستواي الفني وهو ما سيؤثر على مستقبلي، لا أعتقد أنني ارتكبت أي خطأ".

وأضاف السعيد : "لم نتوصل لاتفاق مع الأهلي، لذا تحدث الزمالك معي وكان هناك اتفاق، ووقعت عقدًا مسبقًا معهم، لكن لم نعلن، لأنه إذا حدث ذلك، لكان الأهلي سيجمدني، وسيؤثر على فرصي في كأس العالم 2018، أردت اللعب في مونديال روسيا".

وتحدث السعيد عن قرار الأهلي المفاجئ برحيله عن الأحمر رغم توقيعه لعقد جديد : "لقد فوجئت، لماذا لا يسمحون لي بالانتقال رغم توقيعي عقد مبدئي مع الزمالك؟ لماذا فعلوا ذلك؟، هل يريدون توقيعي في ورطة؟".

وأردف السعيد: "في تلك اللحظة، لم أرغب في التوقيع، ربما أنتقل إلى السعودية ولا أشعر بالراحة، ووقتها سأريد العودة إلى مصر، ماذا علي أن أفعل بعد ذلك؟ تواصلت بمسئولي أهلي جدة وقالوا لي إنهم يريدونني لمدة عامين وبعد ذلك إذا لم نجدد العقد سيفسخ ويمكنك العودة إلى مصر.

وعلق اللاعب على توقيعه إلى بيراميدز: "لا أحد تحدثت معه قبل توقيع العقد، سواء في الأهلي أو المحامين، إلا وأخبرني أنه لا يوجد ناد يمكنه إجبار لاعب على اللعب لنادٍ ما دون الآخر، طالما أصبحت بدون عقد، وشرح لي الجميع الموقف".

وأتم حواره مع الصحيفة: "ليس لدي ما أقوله سوى أنني مندهش من الطريقة التي يتعامل بها نادٍ كبير في أفريقيا مثل الأهلي مع لاعب بهذه الطريقة، لاعب لم يفعل أي شيء سوى اللعب باحترافية، مندهش وحزين، هذا ما في الأمر".



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services