بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:20 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإدارى للدولة رئيس الوزراء يتابع مشروع إعادة هيكلة عدد من وحدات الجهاز الإداري للدولة نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي يتفقد امتحانات كلية البنات الإسلامية بأسيوط وزير المالية: موازنة 2026/2027 أكثر تحفيزًا للاقتصاد ودعمًا للمواطن.. وإيرادات مستهدفة بـ4.1 تريليون جنيه مجلس الشيوخ : يختتم دور الانعقاد الأول بحصاد تشريعي ورقابي موسع تعاون عربي لدعم صغار المربين.. ورشة عمل تناقش تأثير المشروع القومي للبتلو على تنمية الثروة الحيوانية الصراع يشتعل بين ميسي ومبابي على لقب هداف كأس العالم الدكتور المنشاوي ونائب وزير الصحة والسكان يوقعان بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة ”الألف وزير الخارجية يبحث مع نظيره اليونانى سبل دعم العلاقات والتطورات الإقليمية منتخب مصر يجهز رامي ربيعة.. وموقف عبد المنعم أمام إيران مجلس النواب يوافق على منحة أوربية بقيمة 1.2 مليون دولار لدعم محطات الصرف بالإسكندرية ودمياط رئيس ”الشيوخ” في فض دور الانعقاد الأول: رسخنا صورة مضيئة لبرلمان وطني يستهدف بناء الجمهورية الجديدة

”المنشاوي” يشهد افتتاح الدورة التدريبية للأساتذة المتقدمين لشغل وظيفة وكيل الكلية أو رئيس القسم

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

افتتح الدكتور أحمد المنشاوى القائم بأعمال رئيس جامعة أسيوط فعاليات البرنامج التدريبى لشغل مناصب وكيل الكلية أو رئيس القسم والذى ينظمه مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بالجامعة .

وفى مستهل كلمته أشار رئيس الجامعة إلى أن هذا اللقاء يهدف إلى إلقاء الضوء على أهم النقاط الرئيسية التى يجب على المتدربين أن يضعوها فى الإعتبار عند إتخاذ القرارات فى مواقعهم القيادية بمختلف مناصبهم كما أنها فرصه لتبادل الخبرات والآراء والأفكار وتأهيل هذه الكوادر من الناحية الإدارية والقانونية مشيراً إلى حجم المسئوليات التى تقع على عاتقهم فى إدارة العملية التعليمية من الناحية القانونية والإدارية.

وفى هذا السياق دعى الدكتور جابر أحمد مجاهد مدير مركز تنمية فدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات إلى انتهاز جميع الفرص المتاحة فى الإستفادة منها مشيراً إلى أن فى نهاية كل جلسة ستكون هناك حلقات نقاشية لإتاحة الفرصه لتبادل الخبرات والتجارب والمعلومات من النواحى الإدارية والقانونية والمالية لتطوير وتحسين جوده العملية التعليمية.

والجدير بالذكر أن البرنامج التدريبي يمتد علي مدار 3 أيام من 12 وحتى 14 من شهر ديسمبر الجارى وتتضمن 6 جلسات ويحاضر فيه الدكتور حماد عزب القائم بأعمال عميد كلية الحقوق, الدكتور جابر مجاهد مدير مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات، الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة والمحاسب عصام كمال مندوب وزارة المالية بالجامعة يتم فيها مناقشة عدد من الموضوعات الأساسية وهى الجوانب القانونية بالجامعات, ويدور على هامش هذه الجلسة حلقة نقاشية حول الحالات الخاصة بالجوانب القانونية، الجوانب الإدراية بالجامعات، الجوانب المالية بالجامعة، التوصيف الوظيفى للسادة الوكلاء ورؤساء القسم ولأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ، فن القيادة الابداعى.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services