بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:37 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على الموازنة العامة ويعود للانعقاد غدا تشريع مؤجل يبحث عن الحسم.. كيف يعيد قانون الإدارة المحلية الجديد صياغة الحكم المحلي في مصر؟

جولة ميدانية لـ”القومي لحقوق الإنسان” لمحافظة الفيوم (صور)

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

في إطار الجهود التي يقوم بها المجلس القومي لحقوق الإنسان بالتعاون مع الاجهزة المعنية للعمل على نشر وتعزيز وحماية ثقافة حقوق الإنسان قامت بعثة ميدانية من المجلس (مكتب الشكاوي ) بزيارة لمحافظة الفيوم ،برئاسة محمود بسيونى عضو المجلس ونائب رئيس منظومة الشكاوى وعدد من الباحثين والخبراء بالأمانة العامة للمجلس ومكتب الشكاوي وهم خالد معروف ،امجد فتحي، احمد محمود، اسامة الواحي، بسام سمير.
وقد استهلت البعثة الميدانية عملها بلقاء محافظ الفيوم الدكتور احمد الأنصاري الذي اوضح للبعثة جهود المحافظة التي تقوم بها لتعزيز حقوق الإنسان من خلال المشروعات والمبادرات التي تقوم بها المحافظة لخدمة المواطن الفيومي .
وتم بحث آليات التعاون المشترك بين محافظة الفيوم، و المجلس القومي لحقوق الإنسان، من خلال رصد ومتابعة شكاوى المواطنين بمراكز وقرى المحافظة، بجانب المشكلات المجتمعية التى تتصل ببعض العادات والتقاليد الموروثة الخاطئة، علي أن يكون هناك دور للمحافظة والمجلس فى وضع الحلول الإيجابية لتلك المشكلات، من خلال توفير الخدمات للمواطنين، وزيادة الوعي لديهم ونشر ثقافة حقوق الإنسان .
هذا وقد قامت البعثة بزيارة الوحدات المحلية بمراكز ( الفيوم ،ابشواي ،يوسف الصديق ) وكذلك المستشفيات والمراكز الصحية ،والمراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين بتلك الوحدات المحلية.
وقدمت البعثة الشكر للدكتور احمد الأنصاري محافظ الفيوم ونواب المحافظ ورؤساء الاجهزة التنفيذية بالمحافظة علي تسهيل مهمتها داخل المحافظة،بما يساهم في خدمة الوطن والمواطن وتعزيز حقوق الإنسان.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services