بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 04:54 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع ”وزارة العدل” بالتعاون مع شركة ”إي فاينانس”لدعم منظومة التحصيل الإلكتروني البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الخميس 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عفو رئاسى عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس السيسى يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية وزير الخارجية يبحث مع رئيس البرلمان العربى سبل تعزيز العمل المشترك الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء أوجستين منصور صفقة الأهلي المحتملة إلى ليبرتاد الباراجوياني محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه البورة وأعمال تطوير الشبكات بالهدايا ويطمئن محافظ أسيوط يفاجئ مركز شباب البورة بزيارة ميدانية لمتابعة مستوى الخدمات محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية

محافظ جنوب سيناء يبحث مع سفير أذربيجان زيادة الرحلات السياحية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، اليوم السفير الدكتور "الخان بولو خوف" سفير جمهورية أذربيجان لدى جمهورية مصر العربية، في مستهل تعيينه سفيرا بمصر أواخر أكتوبر من العام الحالي، وأبدى السفير سعادته الغامرة للقاء محافظ جنوب سيناء، معربا عن شكره البالغ لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة.

من جانبه، قدم محافظ جنوب سيناء التهنئة للسفير لتعيينه بجمهورية مصر العربية، متمنيا كل النجاح والتوفيق له، ورحب به علي أرض مدينة السلام شرم الشيخ وقدم دعوة للسفير لزيارة الأماكن السياحية بالمدينة للتعرف علي المقاصد السياحية، وتنوعها.

تناول اللقاء، بحث سبل زيادة الرحلات السياحية القادمة من باكو عاصمة ازربيجان، ومدينة شرم الشيخ، وانتظام خط الطيران الثابت، بجانب الرحلات التي تقوم بها خطوط الطيران العارض (الشارتر).

وتناول اللقاء سبل تفعيل اتفاقية التآخي بين مدينة شرم الشيخ المصرية، ومدينة جبالا الازربيجانية، والتي وقعها محافظ جنوب سيناء، مع محافظ جبالا منذ عدة سنوات، وتبادل الفرق الشعبية والرياضية، في اطار زيادة التعاون وتوطيد العلاقات، وتبادل الثقافات بين البلدين، كما وجه محافظ جنوب سيناء الدعوة لمحافظ جبالا بأذربيجان لزيارة مدينة شرم الشيخ في اطار تفعيل البروتوكول و الترويج والتنشيط السياحي للمقاصد السياحية بجنوب سيناء، وزيادة الأعداد الوافدة من اذربيجان الى شرم الشيخ.

وفي ختام اللقاء، قدم المحافظ درع المحافظة للسفير في اطار توطيد العلاقات الودية بين البلدين.

حضر اللقاء المستشار وليد السباعي المستشار القانوني للمحافظة، واللواء عبد الفتاح حلمي مفوض المحافظ للإعلام.

محافظ جنوب سيناء يبحث مع سفير أذربيجان زيادة الرحلات السياحيةمحافظ جنوب سيناء يبحث مع سفير أذربيجان زيادة الرحلات السياحية

محافظ جنوب سيناء مع سفير أذربيجانمحافظ جنوب سيناء مع سفير أذربيجان

جانب من اللقاءجانب من اللقاء



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services