بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 02:17 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزيرة التضامن تبحث مع ”جايكا” تطوير التعاون في مشروع مراكز الطفولة المبكرة قوطة يتأهل لنهائي كأس العالم للتجديف الكلاسيك .. ويحقق إنجاز جديد للرياضة المصرية وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها قبل انطلاقه الثلاثاء، ”الفنون التشكيلية” يكشف عن كواليس الإعداد لمعرض ”صورة مصر” محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية تجهيزات خاصة لحفل محمد حماقي في الأرينا

عرض الحلقة الثانية من برنامج ”الدوم” الموسم الثانى الليلة على dmc

برنامج الدوم
برنامج الدوم

يشهد اليوم الجمعة عرض ثاني حلقات برنامج "الدوم" أكبر برنامج لاكتشاف المواهب الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في تمام الساعة 11 مساءً.

يذكر أن برنامج "الدوم" في موسمه الثاني انطلقت أولى حلقاته أمس الخميس، والتي شهدت اختبارات للمتسابقين، وبدأت بمحافظة بورسعيد، وقد تشكّلت لجنة اختيار المتسابقين في المرحلة الأولى من الدكتور محمد أبو الخير أستاذ الموسيقى والغناء، والإعلامي شادي شاش، وأحمد مبارك مدرب التمثيل، لتقيم عشرات المواهب من مدن القناة على مدار الحلقة، ما بين تمثيل وغناء وتقديم.

وتألق العديد من المتسابقين وسط إعجاب اللجنة، ومنهم المتسابقة ندى أشرف، من محافظة بورسعيد، حيث قدمت أغنية للفنانة نجاة، وأشادت لجنة التحكيم بها، كما قدمت المتسابقة ندى الخولى مشهدا تمثيليا خلال اختبارات البرنامج في محافظة بورسعيد، وسط إعجاب لجنة التحكيم وعلق أحمد مبارك عليها قائلاً: "عندك طلة النجوم ودى حاجة مهمة".

كما قدمت المتسابقة بثينة حسين مشهدا تمثيليا مرتجلا وطلب منها مدرب التمثيل أحمد مبارك أن يشاركها ارتجال المشهد وبالفعل قامت بارتجال مشهدين مختلفين بمشاركته ، وقد قدم الموسيقى محمد أبو الخير، النصيحة لأحد المتسابقين الذي كان يغني أغنية درامية وطلب منه أن يغني شعبي، وبالفعل أبدع في الأغنية الشعبية وأشاد به أبو الخير.

وقدم المتسابق محمد مصطفى رزق مشهدا تمثيليا، وسط إعجاب لجنة التحكيم، وبعد انتهائه من المشهد قال له مدرب التمثيل أحمد مبارك: "أنت جان بس محتاج تخس"، كما قدم الإعلامي شادي شاش، نصيحة للمتسابقين الذي تقدموا للموسم الثاني، حيث قال: "لما تيجوا تتفرجوا على نشرة إخبارية اتفرجوا على نشرة مصرية بمذيعين مصريين".

وفاجأ فريق عمل برنامج الدوم متسابقى مدن القناة بقدوم محمد مانو نجم الموسم الأول من البرنامج، والذي تلقى دعما كبيرا من النجمة أنغام، واستضافته ببرنامجها "أنغام"، وقام مانو بتشجيع المتسابقين وغنوا سويا "أها ياللي ياللي" لمحمد منير.

واستعرضت الحلقة الأولى تقارير عن أبناء محافظات القناة من المشاهير، في مقدمتهم الفنان الراحل إسماعيل ياسين ابن مدينة السويس، والنجم عمرو دياب من خلال فيلم قصير عن بدايته التي كانت فى محافظة بورسعيد مرورا بمعرفته بهاني شنودة، وحتى أصبح من أهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، وكذلك الإعلامية درية شرف الدين ومسيرتها من دمياط إلى الشاشة.

وتشهد النسخة الثانية من البرنامج توسعا وتنوعا في المسابقات بإتاحة الفرصة للموهوبين في مجالي الفنون التشكيلية والعزف الموسيقي للمشاركة في مسابقات متخصصة في البرنامج، بالإضافة إلى مسابقات الغناء والتمثيل والتقديم التليفزيوني للتنافس أمام لجان تحكيم من الخبراء المتخصصين في كل مجال.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv