بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 11:18 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
بالصور.. يارا السكري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية راقية خلال تكريمها عن نجاحاتها الدرامية «الأوقاف» تفتتح 15 مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله عز وجل القبة الحرارية تضرب أوروبا.. وهيئة الأرصاد تطمئن المواطنين عن طقس مصر الأزهرى يستقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية بكردستان العراق لبحث تعزيز التعاون إصابة 8 ركاب اثر انقلاب سيارة ميكروباص أمام قرية المسين بالبحيرة جنايات دمنهور تطالب بقانون عاجل لتنظيم الذكاء الاصطناعي بعد ابتزاز متهم لقريبته تحذير هام من السكة الحديد: لا تشوين أو حرق للمخلفات الزراعية بجوار الشريط نائب محافظ الجيزة يتابع استلام مشروعات الصرف الصحى بقرى حياة كريمة البابا تواضروس يستقبل وفدًا طلابيًا دوليًا بالمقر البابوي ويستعرض تاريخ مصر رئيس الوزراء يشهد فعاليات احتفال وزارة الخارجية بمرور مائتي عام على تأسيسها بيان أمريكى خليجى يشدد على أهمية إعادة فتح مضيق هرمز بابا الفاتيكان يرسل مساعدات بقيمة 100 ألف يورو لدعم فنزويلا جراء الزلزال

العلاج الطبيعى بالدقهليه تستهل العام الجديد بـ37 ألف جلسة وإضافة وحدتين لمرضى الغسيل الكلوى

العلاج الطبيعى بالدقهليه تستهل العام الجديد بـ37 ألف جلسة وإضافة وحدتين لمرضى الغسيل الكلوى
العلاج الطبيعى بالدقهليه تستهل العام الجديد بـ37 ألف جلسة وإضافة وحدتين لمرضى الغسيل الكلوى

فى إطار تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتعليمات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لتحسين الخدمات الطبية المقدمة للفئات الأكثر احتياجا

أعلن الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة أن إدارة العلاج الطبيعي كثفت المرور على وحدات العلاج الطبيعي بالمستشفيات والوحدات الصحية بمدن ومراكز المحافظة وكشف مكين في بيان اليوم الأربعاء أن الجولة تضمنت تفقد 16 قسما وعيادة للعلاج الطبيعي بمختلف المستشفيات والوحدات التابعة للمديرية منها بلقاس , المنزلة, ميت غمر , كوم النور, السلامية .
وبدوره صرح الدكتور أكرم عبد المنعم مدير إدارة العلاج الطبيعى أنه بالتزامن مع بداية العام الجديد ووفق مخطط تطوير أقسام الإدارة ,تم إعادة افتتاح عيادة العلاج الطبيعى بمركز طب أسرة الشوامى بطاقة استيعابية 11 سريرا ً. فضلاً عن افتتاح وحدتين للعلاج الطبيعى لمرضى الغسيل الكلوى بمستشفى السنبلاوين وأجا المركزى .
فيما أعلنت الدكتورة سارة مكاوى ، أن وحدات وأقسام العلاج الطبيعي أجرت 37500 جلسة اشتملت على 5000 جلسة علاج طبيعى لمرضى الغسيل الكلوي مشيرة إلى أن وحدات وأقسام العلاج الطبيعى قامت خلال الأسبوع الجارى بتحقيق المستهدف لاسيما فيما يتعلق بتطبيق بروتوكولات التعاون بين العلاج الطبيعي وأقسام الصدر والغسيل الكلوى.وجاء بيان إدارة العلاج الطبيعى كالتالى العيادات الخارجية: 25000 حالةأقسام الداخلي1500 حالة
أقسام الأطفال 4000 حالة
الغسيل الكلوى5000 حالة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services