بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 03:16 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا مجموعة فاركو تطلق مشروعها الاستراتيجي للتحول الرقمي الشامل لمنظومة إدارة الجودة الاستثمار: 416 مشروعا باستثمارات تتجاوز 14.7مليار دولار وتوفر نحو 55 ألف فرصة عمل وزير التموين يبحث مع ممثلي المنافذ التموينية تطوير مشروع «كاري أون» وزير العمل: الخميس 2 يوليو 2026 إجازة بالقطاع الخاص بمناسبة ذكرى ثورة يونيو سعر الدولار اليوم الخميس 25/6/2026 أمام الجنيه المصرى يسجل 49.44 جنيه للشراء سعر الحديد في مصر اليوم الخميس 25 - 6 - 2026.. بكم الطن؟ إطلاق أول سيارة كهربائية مجمعة محليا بالكامل خلال الربع الثالث لعام 2026 انطلاق النسخة السادسة من مؤتمر ”نداء” لدمج وتمكين الأشخاص الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة وزير التموين يبحث مع جهاز تنمية المشروعات وكازيون دعم مشروع «كاري أون» رئيس الوزراء يستعرض موقف تنفيذ عدد من مشروعات الخطة الاستثمارية لمحافظة الجيزة أمير كرارة يبدأ تحضيرات فيلمه الجديد شغل كايرو

محافظ الفيوم يتابع الخدمات الطبية بالمستشفى العام استعدادا للعيد

محافظ الفيوم
محافظ الفيوم

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعًا، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة، بمستشفى الفيوم العام، ومراجعة كفاءة الأجهزة، والمعدات الطبية، حرصًا على جودة الخدمة المقدمة للمرضى وذويهم، خاصة خلال فترة عيد الفطر المبارك.

حضر الاجتماع، بحسب بيان صحفي، كلا من الدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، والدكتور حاتم جمال الدين، وكيل وزارة الصحة، وأشرف العطفي، وكيل المديرية المالية.

استعرض وكيل وزارة الصحة، خلال الاجتماع، الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين، وأعداد المستشفيات والوحدات الصحية، والمراكز الطبية بالمحافظة، كما ناقش المطالب والاحتياجات الفعلية للمواطنين، واحتياجات المستشفيات من المستلزمات، والأجهزة الطبية المتنوعة، ومتابعة آخر إجراءات أعمال التطوير، والتأهيل بكل المستشفيات والوحدات الصحية، وبحث آليات تذليل العقبات بجميع المستشفيات ، للارتقاء بمنظومة العمل، والأداء، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة.

وأشار "الأنصاري"، إلى حرص المحافظة على توفير الدعم اللازم لقطاع الصحة، خاصة مستشفى الفيوم العام، بوصفها الأكثر نصيبًا في عدد المترددين عليها، واتخاذ الإجراءات اللازمة لتوفير الخدمات الطبية، والعلاجية، والوقائية لأهالي المحافظة، وتيسير حصولهم عليها بكفاءة وجودة عالية، لافتًا إلى أن المحافظة تعمل جاهدة من أجل الارتقاء بالقطاع الصحي، لاتصاله المباشر بحياة المواطنين.

ووجه، بضرورة الاهتمام برفع كفاءة جميع الأقسام بمستشفى الفيوم العام، والتغلب على التحديات التي تواجه سير العمل، مشددًا على ضرورة تضافر كل الجهود، والعمل بروح الفريق الواحد، لتحسين منظومة العمل وتقديم الرعاية الطبية اللازمة لأهالي المحافظة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services