بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 10:33 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد

محافظ الشرقية يشدد على الازالات للتعددى على نفقة المخالف

جانب من الازالة
جانب من الازالة

قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بشن حملة إزالة بقرية برمكيم التابعة للوحدة المحلية بجميزة بني عمرو والتي أسفرت عن إزالة لغرفتين وسور وكونتر صاج على مساحة نصف قيراط بحيز زراعة برمكيم وتم التحفظ على الكونتر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.وفي مركز مشتول السوق تم التصدى فى المهد لحالة تعدى بالبناء على الأرض الزراعية لثلاث غرف باسم المواطن (م.ا.) بنطاق الوحده المحليه بنبتييت وتمت إزالتها الفوريه ، وبالوحده المحليه بالمُنير تم إزالة سور بالدبش الأبيض بدون ترخيص ومخالفاً للقانون بنطاق الوحده المحليه بالمنير وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وكذلك في حي ثان الزقازيق تم إزالة الإعلانات غير المرخصة والعشوائية بشارع عز الدين حافظ وخلف المستشفى القديم حفاظاً على الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.وفي مركز بلبيس بالوحدة المحلية كفر ايوب تم إزالة بناء مخالف بالدبش الأبيض بناحيه الكتيبه غرب لمبنى بمساحه 80 متر فتمت الازاله الفوريه فى المهد وذلك على نفقه المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.وفي مدينة القرين تم إزالة شدة خشبية مخالفة في المهد بهدف صب سقف دور ثاني مخالف بدون ترخيص بمنطقة ابو نصار بالقرين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قد شدد علي رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الازالة الفورية لتعديات البناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص فضلا عن رفع الأشغالات المخالفة لإيجاد السيولة المرورية بالشوارع وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعدين.

وتنفيذًا لذلك قامت رئاسة مركز ومدينة أبوحماد بإزالة حوائط بالطوب الأحمر على مساحة ٥٠م تقريبا بتل الرخم التابعة للوحدة المحلية بالعباسة وتطبيق القانون على المخالفين. كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق من تنفيذ الإزالة الفورية فى المهد لطبقة خرسانية أرضية على مساحة ٢٠٠ متر تقريبا لإقامة كافتريا بالمخالفة بحى المستشارين - منطقة دلتا القلب السلام.وفي مركز منيا القمح تم تنفيذ الإزالة الفوريه لحالة بناء سور بالطوب الدبش على مساحة 200متر خارج الحيز العمراني بشارع النزهه بمنيا القمح وتمت الإزالة كليا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفة.

وحفاظًا على السيولة المرورية.. شنت رئاسة حى أول الزقازيق وبالاشتراك مع قسم الإشغالات بالحى حملة لرفع الإشغالات بشارع الحلقه وشارع الجيش لإلزام الباعة وأصحاب المحلات بالتواجد داخل محلاتهم وعدم التعدي على الرصيف وحرم الطريق.وحفاظًا على الشكل الحضارى والجمالى للمدينة.. تمكنت رئاسة حي ثان الزقازيق من إزالة ١١ لوحة إعلانية مخالفة بشارع الفتح وشارع طلبه عويضه والمساكن التعاونية وتم التحفظ على اللوحات المخالفة وإيداعها بمخازن الحي بالتعاون مع قسم الإناره وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv