بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 05:29 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
التعليم تحدد 25 جنيها لإعادة قيد الطالب المفصول.. و35 جنيها للثانوي رئيس الوزراء يرأس اجتماع الحكومة الأسبوعى غدًا عون وماكرون يبحثان تثبيت وقف إطلاق النار ومستقبل «اليونيفيل» كيف أعادت ثورة 30 يونيو رسم السياسة الخارجية لمصر في مختلف الملفات؟ «تعليم كفرالشيخ» تحصد مركزين على مستوى الجمهورية في التربية المسرحية| صور محافظ الأقصر يشهد توزيع أجهزة كهربائية لـ60 عروسًا من الأسر الأولى بالرعاية| صور مدير تعليم أسيوط يعلن استمرار البرنامج العلاجى والأنشطة الصيفية ب11 إدارة تعليمية انقطاع المياه 10 ساعات عن 4 مناطق بمدينة المنزلة غدًا الأربعاء البنك الأهلي المصري يعدل سعر العائد على الشهادات البلاتينية ويصدر شهادة جديدة بعائد شهري ١٩.٥ ٪؜ محافظ بني سويف يتابع نتائج إجراءات دعم مياه الشرب بالحمرايا | صور مديريه التعليم بأسيوط يطمئن وزير التعليم على انتظام سير امتحانات الثانوية العامة رفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة الصناعية بجمصة على مائدة اجتماع نائب محافظ الدقهلية| صور

نائب محافظ الجيزة تؤكد أهمية المراكز التكنولوجية فى إنجاز المعاملات اليومية

نائب محافظ الجيزة تتفقد المركز التكنولوجي لأحياء إمبابة والمنيرة الغربية
نائب محافظ الجيزة تتفقد المركز التكنولوجي لأحياء إمبابة والمنيرة الغربية

تفقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، سير العمل بالمراكز التكنولوجية بأحياء إمبابة والمنيرة الغربية للنهوض بجودة الخدمات المقدمة المواطنين والتيسير عليهم في الحصول على خدماتهم ومعاملاتهم الحكومية المتنوعة في سهولة ويسر.

يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بمتابعة انتظام العمل داخل المراكز التكنولوجية في إطار خطة الدولة نحو التحول الرقمي لما لها من اهمية في تبسيط إجراءات حصول المواطنين على الخدمات.

وحرصت نائب محافظ الجيزة خلال جولتها بعقد لقاء مع العاملين بالمراكز التكنولوجية للاستماع إليهم وبحث أبرز المعوقات التي تواجههم للعمل علي حلها، مؤكداً على استمرار تدريب ورفع كفاءة العاملين للنهوض بمستوى للخدمة المقدمة للمواطنين.

وأشارت نائب المحافظ إلى دور وأهمية المراكز التكنولوجية في تسهيل تقديم الخدمات الحكومية وإنجاز المعاملات اليومية للمواطنين بالأحياء والمراكز والمدن من خلال تنفيذ مشروع تطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

رافق نائب المحافظ خلال جولتها أشرف بكر رئيس حي إمبابة ورمضان عمارة رئيس حي المنيرة الغربية ووفد من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services