بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 01:35 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير العمل: 5132 فرصة عمل جديدة بـ 50 شركة خاصة والتقديم خلال يونيه إيمان العاصي تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى وتواصل التحضير لمسلسل جديد الباقيات الصالحات :تدعم كبار السن بقافلة «إيد واحدة» في الإسماعيلية صندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية ينظم تدريبًا لـ14 مؤسسة أهلية على منصة تمكين بالتعاون مع eFinance.. قبل الجولة الحاسمة| 7 منتخبات تعبر إلى دور الـ32 و5 تغادر المونديال وزارة الخارجية تستضيف مراسم التوقيع على اتفاقيات تعاون بين الوزارات والهيئات المصرية والوكالة الفرنسية مدير عام وكالة الطاقة الذرية: سنقوم بزيارة مواقع تخصيب اليورانيوم الإيرانية قريبا اقتراح أمريكى.. إسرائيل تسلم أراضى للجيش اللبنانى مع بقائها بالمنطقة العازلة حبس المتهمة باختلاق واقعة العثور على رضيعة داخل عشة 4 أيام بالغربية جامعة بنها : تحمل تكاليف العلاج بنسبة 100% لمنتسبيها وفق أسعار مستشفيات عين شمس والقصر العيني حارس المغرب: ندعم أشرف حكيمى فى قضية الاغتصاب القومي للترجمة يطلق برنامجا للتدريب الميداني لطلاب اللغات

رئيس جامعة أسيوط يلتقي وفداً ممثلاً عن شركة أسيوط الوطنية لتصنيع البترول (أنوبك

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
اسيوط


د. المنشاوي: اللقاء يستهدف تعزيز التعاون المشترك وفتح آفاق جديدة للتنمية في صعيد مصر

استقبل الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء ٢٠ من ديسمبر، وفداً ممثلاً عن شركة أسيوط الوطنية؛ لتصنيع البترول (أنوبك)، يضم: المهندس محمد بدر رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب للشركة، والمهندس صدام راتب مدير عام مساعد الشئون الهندسية، والأستاذ عماد عبد العزيز مدير عام العلاقات العامة بالشركة.

استهدف اللقاء؛ مناقشة سبل تعزيز التعاون المشتركة بين الجانبين، وفتح آفاق جديدة للشراكة القائمة؛ في مختلف مجالات التنمية بصعيد مصر، وذلك في إطار تنفيذ مبادئ التنمية الشاملة، والمستدامة، للدولة المصرية.

ومن جهته، أكد الدكتور أحمد المنشاوي، أن جامعة أسيوط حريصة على تعزيز كافة أوجه التعاون بينها، وبين المؤسسات، والهيئات، والشركات الرائدة، والإفادة من خبرات الجامعة العلمية، والبشرية؛ في دعم ، وتعزيز مجالات العمل المختلفة، سواء على الصعيد الخدمي ، أو التنموي، مؤكداً على أهمية الشراكة الوطيدة بين الجامعة ومؤسسات المجتمع الخدمية، والانتاجية، والتي ينعكس مردودها على خدمة استراتيجية الدولة؛ بما يحقق أهداف، ورؤية مصر 2030.

وخلال اللقاء، أشاد أعضاء الوفد؛ بالمكانة العلمية المرموقة التي تحتلها جامعة أسيوط على مستوى الجامعات المصرية، وتخريجها للكثير من الكوادر البشرية المتميزة في مختلف التخصصات، و القادرة على إثراء الحركة العلمية، والصناعية لمجتمع الصعيد، وهو ما يسهم في تنفيذ مشروعات تنموية ، ومجتمعية؛ وفق أسس علمية، وبحثية سليمة.

جدير بالذكر، أن اللقاء شهد؛ تبادل الدروع التذكارية بين الجانبين؛ تقديراً للتعاون المشترك بينهما، وتوطيداً للمزيد من الشراكات المستقبلية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services