بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 10:43 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يتواصل مع النائب العام ويوجه نائبه بزيارة طبيبة أسنان تعرضت لواقعة اعتداء بعد 6 أيام فقط.. صرف المعاشات بزيادة 15% بقرار من الرئيس السيسى الكاتب الصحفي مصطفى قايد يكتب : نواب صنعوا الفارق واستحقوا الإشادة وزير الصحة يبحث مع منظمة الصحة العالمية تنفيذ قرار بشأن أمراض الكبد الدهنى وزير المالية: دعم الإصلاحات المتعلقة باستدامة الديون وتمويل التنمية جاكلين تكرّم أوائل الإعدادية الأزهرية دعمًا لمسيرة التفوق والنجاح وتؤكد: أنتم مصدر فخر للمحافظة( صور ) الداخلية تضبط المتهم بإتلاف محصول مواطن في البحيرة رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا

رفع كفاءة أقسام استقبال الأطفال وزيادة الأسرة بالتزامن مع موسم الشتاء بالدقهلية

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقدت مديرية الصحة بالدقهلية، اجتماعاً طارئاً اليوم مع مديرى المستشفيات ورؤساء أقسام الاطفال، تحت رعاية الدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، لبحث رفع كفاءة أقسام استقبال الأطفال وذلك بالتزامن مع ازدياد تردد حالات الاطفال مع دخول موسم الشتاء.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة الشريف مدير الطب العلاجى، والدكتور السيد فاروق مدير إدارة المستشفيات، والدكتورة نجلاء فتحى مدير إدارة الرعاية الحرجة، والدكتورة شيرين يحيى وكيل إدارة المستشفيات، والدكتورة بسمة شوكت، مسئول حضانات الأطفال وعنايتها، و أميمة صبحى مدير إدارة التمريض .

ناقش المجتمعون خطة زيادة الاستيعاب وزيادة نوباتجيات اطباء الاطفال وإمكانية ضم قسم اطباء الحضانات حال الاحتياج إلى وذلك وفق بيانات المستشفيات بعدد أسرة أقسام الاطفال و عنايات الاطفال وإجمالى الاقسام الداخلية و الباطنة.

وتم الاتفاق على بعض الخطط العاجله لزيادة اعداد الأسرة بجميع المستشفيات وعمل بروتوكول تعاون بين جميع المستشفيات لسهولة التنسيق ودخول الحالات مع التنبيه المشدد على استقبال جميع الحالات أيا كانت الأسباب وتقديم كافة الخدمات الطبية لها.

جاء ذلك بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services