بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:40 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور كسر بالذراع وجروح.. تفاصيل حالة طبيبة أسنان شبرا الخيمة بعد الاعتداء عليها

تحرير 12 مخالفة والتحفظ على كمية من الفول السودانى فى حملات بالأقصر

جانب من الحملات
جانب من الحملات

نفذ مجلس مدينة الأقصر، برئاسة اللواء علي الشرابي رئيس المدينة، حملة تفتيش بيئية مكبرة، بالمشاركة مع الهيئة القومية لسلامة الغذاء، وجهاز حماية المستهلك بقيادة صلاح زكريا الأمير، وذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن، بشن حملات بيئية دورية للحفاظ على البيئة وصحة وسلامة المواطنين، وضرورة التصدي بكل حسم لكافة مظاهر التشوه البصري والتعديات العشوائية بشوارع المحافظة.

واستهدفت الحملة شارع المحطة بمنطقة وسط وشارع سيالة بدران بمنطقة شرق السكة، حيث تم المرور على (6) منشآت، تضمنت 4 مطاعم ومصنع حلويات ومتجر مواد غذائية، وخلال الحملة تم حصر 12 مخالفة من قبل هيئة سلامة الغذاء، كما تم التحفظ على (11) أجولة فول سوداني مقشر زنة (550) كيلو جرام غير صالحة للاستخدام.

وشارك في الحملة المهندس طارق يوسف سعد الله مدير إدارة البيئة بمدينة الاقصر، والدكتورة بركسام عادل من هيئة سلامة الغذاء، والدكتورة دعاء حمدي من هيئة سلامة الغذاء، والمهندس أسامة محمد أمين هيئة سلامة الغذاء، وصلاح زكريا الأمير من جهاز حماية المستهلك، وسامح عيسى مسؤول إدارة شئون البيئة بمجلس مدينة الأقصر.

فيما نجح رجال شرطة المرافق بمحافظة الأقصر، فى ضبط وتحرير 86 محضر ومخالفة متنوعة فى حملات بمدينتى إسنا والأقصر، وذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية لضبط المخالفين، وضرورة المتابعة المستمرة لرفع الإشغالات والتعديات، ومراجعة التزام المحلات التجارية والمقاهي بقانون إشغال الطرق العامة وتحقيق الإنضباط العام.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services