بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 12:35 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
أحمد رستم: زيادة مخصصات التعليم 25% والصحة 39.5% بالموازنة الجديدة تحت مظلة هيئة الطاقة الذرية.. انطلاق فعاليات ”الحوار الأخضر 2026” بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة أولها 30 يونيو.. قائمة الأجازات الرسمية حتى نهاية 2026 باليوم والتاريخ تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال منتصف تعاملات اليوم الإثنين وزارة الاتصالات تمد التقديم لمسابقة الذكاء الاصطناعي للشباب الأفريقي حتى 30 يونيو سعر الريال السعودى أمام الجنيه اليوم الإثنين 22-6-2026 هشام بدوي: 75 نائبًا شاركوا في مناقشات الموازنة تحت قبة البرلمان وحيد قرقر: زيادة المرتبات تُلتهم بسبب الأسعار ونحتاج مراجعة دورية للأجور والمعاشات بتوجيهات الرئيس السيسي.. رئيس المخابرات العامة يزور ليبيا ويلتقى الدبيبة مجلس الشيوخ يحفظ طلب رفع الحصانة عن أحد أعضائه ​مصر تحتضن المبتكرين الأفارقة في الذكاء الاصطناعي والروبوتات برعاية الرئيس تصريحات الرئيس السيسى بشأن الأمن العربى والخليجى والمحادثات الأمريكية الإيرانية تتصدران اهتمامات الصحف الكويتية

رئيس جامعة أسيوط.. اللجنة المختصة لاختيار عميد معهد جنوب مصر للأورام

رئيس جامعة أسيوط
رئيس جامعة أسيوط
اسيوط


ترأس الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، اليوم ٧ من أغسطس؛ اجتماع اللجنة المختصة بإجراء المقابلات للمرشحين؛ لشغل منصب عميد معهد جنوب مصر للأورام، وذلك وفقاً لرؤى التطوير، وخطط الارتقاء التي تتخذها الجامعة، داخل قطاعاتها المختلفة، وتعزيزاً للدور الذي يقوم به المعهد في خدمة مرضى الأورام في صعيد مصر.

وأكد الدكتور المنشاوي: إن الاهتمام برفع كفاءة الكوادر البشرية المتميزة ركيزة أساسية بالجامعة، خاصةً في ظل خطواتها الملموسة التي تتخذها نحو التطور، والتقدم الملحوظ القائم على الرقمنة، والأساليب التكنولوجية الحديثة، وهو ما يتطلب معه استثمار، وتطوير الموارد البشرية؛ من الكوادر الأكاديمية، والإدارية بالجامعة، وتنمية المهارات والقدرات؛ على نحو يسهم في تحقيق الأهداف الإستراتيجية للجامعة، وإنجاز المستهدفات على أكمل وجه.

وضمت اللجنة المشكلة نخبة من أعضاء هيئة التدريس من داخل، وخارج الجامعة، هم: الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط ( رئيسا)، والدكتور محمد عبد العظيم طلب وكيل كلية التجارة لشئون الدراسات العليا والبحوث الأسبق، والدكتور محمد عبد الوهاب علي (جامعة المنصورة)، والدكتور كمال عطية عكاشة (جامعة طنطا)، والدكتور أشرف زيدان عبد الله عميد معهد جنوب مصر للأورام الأسبق.

وضمت قائمة المرشحين؛ لشغل منصب عميد معهد جنوب مصر للأورام، كلًا من: الدكتور على زيدان تهامي محمد الأستاذ بقسم جراحة الأورام، والدكتور خالد محمد فارس على الأستاذ بقسم التخدير والإنعاش وعلاج الآلام، والقائم بأعمال عميد المعهد، والدكتور حسني بدراوي حامد الأستاذ بقسم الباثولوجيا الإكلينيكية، والدكتورة سحر عبدالباقي محمد رئيس قسم التخدير والإنعاش وعلاج الألم، والدكتور حسين فخري حزين الأستاذ بقسم جراحة الأورام، والدكتور محمد أبوالمجد سالم الأستاذ بقسم جراحة الأورام، ووكيل المعهد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

واستمعت اللجنة؛ بعد دراستها لملفات المتقدمين؛ إلى خطط تطوير الأداء، ومقترحات، وأفكار المتقدمين للترشح لعمادة المعهد، ورؤية كل متقدم؛ لتحقيق التطور، والنجاح المنشود، وذلك في سبيل تقديم خدمات متفردة، ولائقة؛ للمرضى في صعيد مصر، وبخاصة مرضى الأورام.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services