بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 01:55 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وقوع الكبار.. مفاجآت مدوية وإقصاءات مبكرة تهز مونديال 2026 حصاد مجلس النواب :يختتم جلسات 22 و23 يونيو بإقرار الموازنة و6 قوانين ضريبية الإسكان والاتصالات تستعدان لإطلاق منصة تصدير العقار المصري رقميًا من العلمين الجديدة منتخب مصر يختتم تدريباته بسياتل استعدادا لمواجهة إيران غدا نقلت إلى المستشفى، ملك أحمد زاهر تتعرض لوعكة صحية في عيد ميلادها قبل انطلاقه الثلاثاء، ”الفنون التشكيلية” يكشف عن كواليس الإعداد لمعرض ”صورة مصر” محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء والتعامل الآمن مع الكلاب الضالة بطريق بني غالب تحرير 866 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني ورفع 26 سيارة ودراجة محافظ أسيوط: ضبط تلاعب بمحطة وقود بدرنكة والاستيلاء على مواد بترولية تجهيزات خاصة لحفل محمد حماقي في الأرينا محافظ أسيوط: ندوات التوعية ونبذ الثأر تعزز وحدة الصف وترسخ ثقافة السلام بحضور ياسر جلال، إقبال جماهيري وإشادات فنية بعرض ”الملك لير” على المسرح القومي

بيان من مياة الشرب بالإسكندرية..اعرف الحقيقة

الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية
الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية

أصدرت منذ قليل شركة مياة الشرب بالإسكندرية بيانا هاما ،وجاء فية بأن شركة مياة الشرب بالإسكندرية برئاسة المهندس
احمد جابر تناشد المواطنين خاصة المواطن السكندرى وضيوف المحافظة بأن مياة الشرب بالإسكندرية آمنة تماماً
وأكد بأن ذلك جاء بعد أن تم اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية على مسار ترعة مياة المحمودية المغذية لمحطة الشركة بالمياة من كفر الزيات.
واضاف لانة تم سحب عينات من المياة وتحليلها وتم التأكد من سلامة المياة وخلوها من اى ملوثات وأنها صالحة تماماً للشرب وآمنة.

وشدد المهندس احمد جابر رئيس شركة مياة الشرب بالإسكندرية على ضرورة عدم الانسياق وراء الاشاعات المغرضة التى يطلقها أعداء الوطن من وقت إلى آخر كما أشار إلى التنسيق التام مع جميع أجهزة محافظة الإسكندرية بقيادة الفريق احمد خالد محافظ الإسكندرية والذى امر بتسهيل كافة الإجراءات والتنسيق الكاملة لإجراء وسحب العينات وتحليلها من وقت لآخر

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv