بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 04:00 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
مجلس النواب يوافق على منحة أوربية بقيمة 1.2 مليون دولار لدعم محطات الصرف بالإسكندرية ودمياط رئيس ”الشيوخ” في فض دور الانعقاد الأول: رسخنا صورة مضيئة لبرلمان وطني يستهدف بناء الجمهورية الجديدة سحر عتمان : توافق على منحة تطوير الصرف الصحي .. الشرقية الاكثر تضرراً الشيف العالمي نوبو يزور «أوجامي» بالساحل الشمالي.. ويشيد بتجربة متكاملة تمزج بين سحر الطبيعة وأرقى مفاهيم الضيافة العالمية موعد مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 مجلس النواب يوافق على مشروع قانون تعديل بعض أحكام قانون رسم تنمية الموارد المالية للدولة الشيوخ يحيل طلبات مناقشة عامة بشأن قطاع الصناعة للجان النوعية المختصة أحمد شلبي: منحة أوروبية لتطوير محطات الصرف الصحي بالإسكندرية ودمياط بشاري : تحت قبة البرلمان يفتح النار على الحكومة ويطالب بمحاسبة الوزراء والمحافظين نقل النواب تحسم ملفات طرق وكباري البحيرة وتحدد جداول زمنية للتنفيذ وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية| صور مجلس النواب يناقش منحة أوروبية لدعم محطات الصرف بالإسكندرية ودمياط

وزيرة التنمية المحلية تشهد افتتاح فعاليات الملتقى الدولي الخامس للرعاية الصحية

منال عوض
منال عوض

شهدت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية ، اليوم فعاليات افتتاح الملتقى السنوي الخامس، الذي تعقده هيئة الرعاية الصحية بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت شعار "نحو العالمية في تقديم الخدمات الصحية"، ويعقد الملتقي تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي دولة رئيس مجلس الوزراء وتشريف الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان.

ويشارك في الملتقى الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية والمشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، والدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة وعدد من الوزراء وقادة القطاع الصحي، وكبار المسؤولين والمحافظين، والسفراء، ورؤساء الهيئات الصحية، وممثلي الاتحادات والهيئات والمنظمات الدولية، والإعلاميين وقادة الرأي، وشركاء النجاح من القطاعين الخاص والأهلي، بالإضافة إلى خبراء الرعاية الصحية من مختلف الدول العربية والعالم.

وخلال فعاليات الملتقي تم تكريم الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية من نائب رئيس مجلس الوزراء وتسلمها درع الهيئة العامة للرعاية الصحية تقديراً وعرفان بالجهود التي تقوم بها في دعم جهود الهيئة في مختلف محافظات الجمهورية .

كما شاركت وزيرة التنمية المحلية مع الدكتور خالد عبدالغفار والدكتور أحمد السبكي في توزيع جوائز التميز السنوية للعاملين بالهيئة وفروعها ومنشآتها بمحافظات التأمين الصحي الشامل، وذلك تكريمًا لأفضل الكوادر التي ساهمت في تحقيق نقلة نوعية في مستوى الخدمات.

وشهد الملتقي عرض أفلام وثائقية وقصص واقعية تجسد إنجازات هيئة الرعاية الصحية باعتبارها ذراع الدولة الرئيسي في ضبط وتنظيم تقديم خدمات منظومة التأمين الصحي الشامل، ودورها في تحقيق طفرة نوعية في مستوى خدمات الرعاية الصحية.

ويستعرض الملتقى أبرز الإنجازات التي حققتها هيئة الرعاية الصحية خلال خمس سنوات من العمل الدؤوب لتحقيق الريادة في تقديم الخدمات الصحية محليًا وإقليميًا ودولياً، كما يؤكد التزام الهيئة بترسيخ معايير التميز في الرعاية الصحية، ومواكبة التطورات العالمية.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services