بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 08:45 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية بلاغ للنائب العام ضد استخدام شعار نقابة الصحفيين في الترويج لـ”قمة القاهرة للإبداع والتأثير” أمير الكويت ووزير الخارجية الأمريكي يبحثان مستجدات الأوضاع في الشرق الأوسط المطربة مروة نصر تحتفل بعيد ميلادها في جو عائلي.. فيديو وصور

محافظ الإسكندرية يشدد على إنهاء الاستعدادات لموسم صيف 2025

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

ترأس الفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية، اليوم، اجتماعًا تنسيقيًا موسعًا لمتابعة استعدادات المحافظة لاستقبال موسم صيف 2025، وناقش خطة التجهيزات الشاملة لضمان جاهزية الشواطئ وكافة المرافق والخدمات بجميع القطاعات بما يحقق خدمة متميزة للمواطنين والزائرين، وذلك في إطار استراتيجية شاملة لتعزيز جاهزية محافظة الإسكندرية لموسم صيف 2025.

شدد محافظ الإسكندرية على جميع المسئولين بضرورة الاهتمام بتكثيف حملات النظافة والتجميل وإزالة الإشغالات بطول الكورنيش، والبدء في ترميمات الأرصفة ورفع وتحسين بنية الطرق ورفع كفاءة أعمدة الإضاءة ودهانها بجميع أحياء المحافظة، بما يسهم في إضفاء المظهر الجمالي اللائق بمدينة الإسكندرية، وذلك لرفع المعاناة عن المواطنين قبل بداية موسم الصيف 2025، ولاستقبال الملايين من زوار الإسكندرية.

شدد المحافظ على إنهاء أي أعمال لمشروعات المرافق قبل الأول من مايو القادم لضمان عدم حدوث اختناقات مرورية لاسيما بالمناطق الصيفية الجاذبة للمصطافين وكلف مديرية الطرق بالتنسيق المستمر لسرعة رد وإعادة الشيء لأصله عقب الانتهاء من الأعمال.

وجه المحافظ جميع الجهات الطبية بالإسكندرية بالتنسيق فيما بينها والعمل كنسق واحد لخدمة المواطن السكندري قائلاً في هذا الإطار " تحقيق التكامل بين المستشفيات التابعة لوزارة الصحة والجامعية وهيئة التأمين الصحي وجميع الجهات الأخرى هو أولوية قصوى لضمان تقديم خدمات طبية لائقة للمواطنين.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services