بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 01:29 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
عصام شرف يحذر من العالم المتنافر ويدعو الي إدارة دولية تشاركية تحقق التوازن والعدالة النائبة آمال عبد الحميد: زيادة المعاشات بنسبة 15% تعكس التزام الدولة بحماية الفئات الأولى بالرعاية سعيد حساسين : ثورة 30 يونيو أنقذت مصر وأسست الجمهورية الجديدة بقوة الإرادة الشعبية النائب محمد عبد الحفيظ: قرار زيادة المعاشات 15% يعكس التزام الدولة بصون كرامة المواطن المصري النائبة مروة حسان: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات 15% يرسخ ركائز العدالة الاجتماعية ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية بالتعاون مع ” مصر الخير” لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي وزير العمل: القانون الجديد يشجع الاستثمار ويحقق الأمان الوظيفى للعمال شركات السياحة: بدء اجراءات الحج السياحي للموسم الجديد 2027 محرم فؤاد، المغنواتي الذي عاش حياته مشغولا بنجاح عبد الحليم حافظ وهذه قصة دخوله السينما وزير المالية: اقتصادنا يستعيد ثقة المستثمرين بأداء جيد ومتوازن وسط تحديات عالمية بأكثر من 86%.. المرأة تقود قطار ”المستفيدين” من تمويلات المشروعات المتوسطة الأورمان تعلن إجراء 55 عملية عيون مجانا لغير القادرين

جامعة أسيوط تشارك في الإفطار الجماعي للغرفة التجارية

صوره راشفية
صوره راشفية
اسيوط


- د. المنشاوي: التعاون مع الغرفة التجارية خطوة نحو دعم الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية المستدامة بالمحافظة

في إطار أهمية التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والقطاع الخاص، شاركت جامعة أسيوط في الإفطار الجماعي الذي نظمته إدارة الغرفة التجارية بأسيوط خلال شهر رمضان المبارك، حيث أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، أن هذه الفعالية تعكس روح التكامل والتعاون بين الجامعة وقطاع الأعمال لدعم التنمية المحلية وتعزيز جهود التنمية المستدامة، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

وأشار رئيس جامعة أسيوط إلى أن التعاون مع الغرفة التجارية يمثل خطوة مهمة نحو تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية، مؤكدًا حرص الجامعة على توسيع نطاق الشراكة مع المؤسسات المختلفة لتحسين جودة التعليم والتدريب، وتوفير فرص عمل متميزة للخريجين، بما يلبي احتياجات سوق العمل.

أقيم الإفطار الجماعي مساء يوم الثلاثاء 11 مارس بفندق الوطنية، وذلك بحضور اللواء الدكتور هشام أبو النصر – محافظ أسيوط، وتحت إشراف المحاسب عمرو أبو العيون، نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية ورئيس الغرفة التجارية بأسيوط، وبمشاركة الدكتور أحمد عبد المولى – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبد العليم – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور جمال بدر – نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث.

وشهد الإفطار الجماعي مشاركة واسعة من القيادات التنفيذية والأكاديمية والدينية، وحضور شخصيات بارزة، من بينهم: الدكتور مصطفى كمال – رئيس جامعة بدر، والدكتور أحمد عبده جعيص – رئيس جامعة أسيوط الأسبق، والدكتور علاء عبد الحفيظ – عميد كلية التجارة، والدكتورة مروة كدواني – مقرر المجلس القومي للمرأة بأسيوط، والأستاذ إيهاب عبد الحميد – رئيس جهاز تنمية المشروعات بأسيوط.

كما حضر الإفطار عدد من قيادات الغرفة التجارية، والقيادات الدينية الإسلامية والمسيحية، والقيادات الأمنية والتنفيذية والسياسية، مما يعكس حرص مختلف الجهات على تعزيز التعاون والتواصل لتحقيق التنمية المستدامة في المحافظة.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services