بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:36 صـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
الأرصاد تكشف توقعات حالة الطقس وأعلى درجات حرارة متوقعة بكل الأنحاء وزير الخارجية يتوجه إلى الأردن للمشاركة فى اجتماع مجلس الجامعة العربية الـ165 بروتوكول تعاون بين «المالية» و«النيابة العامة» وبنكى «مصر والأهلي» استقرار ملحوظ فى أسعار البيض بالأسواق والبلدى يواصل الصدارة اليوم الإثنين رضا عبد العال يتغنى بفوز الفراعنة ويوجه رسالة نارية لـ زيزو محافظ أسيوط يتفقد دير الأمير تادرس الشطبي بالجبل الشرقي ويشيد بالقيمة التاريخية ”الزراعة” توافق على تسجيل 240 تسجيلة جديدة لمخاليط الأعلاف وإضافاتها ومركزاتها مدير تعليم أسيوط يعلن الفوز بالمركز الخامس جمهورى فى مسابقة التربية المسرحية المنشاوي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والمصريين كافة بفوز المنتخب الوطني قوات الاحتلال الإسرائيلى تهدم منزلا مأهولا جنوبي بيت لحم مركز المناخ يعلن انتهاء الهدنة الجوية وبدء موجة ارتفاع تدريجي فى الحرارة رئيس الوزراء يبحث مع ممثلى قطاعى السياحة والطيران سبل دفع الحركة السياحية

بعد اكتساح إسرائيل، وزير الرياضة مهنئًا منتخب التنس: فوز يجسد العزيمة والتفوق المصري

منتخب سيدات التنس
منتخب سيدات التنس

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، منتخب مصر للتنس سيدات بعد تحقيقه فوزًا مستحقًا على إسرائيل بنتيجة 2-0، في إطار منافسات المجموعة الأفرو-أوروبية الثانية لكأس بيلي-جاين كينغ المقامة في مدينة لارنكا القبرصية.

وأجرى وزير الشباب والرياضة اتصالا مع رئيس الاتحاد إسماعيل الشافعي والجهاز الفني وجميع لاعبات المنتخب.

وأشاد الدكتور أشرف صبحي بالمستوى المتميز الذي ظهر به لاعبات المنتخب الوطني، مؤكدًا أن هذا الانتصار يعكس روح الإصرار والعزيمة لدى بطلات مصر، ويعد خطوة قوية نحو المنافسة على صدارة المجموعة.

كما وجه وزير الشباب والرياضة التحية إلى مجلس إدارة الاتحاد المصري للتنس برئاسة إسماعيل الشافعي، لما يبذله من جهود واضحة في تطوير اللعبة، وصقل المواهب، ورفع اسم مصر عاليًا في المحافل الدولية.

وتستعد بطلات مصر لخوض المواجهة الثانية أمام منتخب بلغاريا (37 عالميًا) غدًا الثلاثاء، في إطار استكمال مشوار البطولة.

أشرف صبحي يبحث إنشاء وتطوير بعض المنشآت الشبابية والرياضية بمطروح

فيما عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا عبر تقنية الفيديو كونفرانس مع مدير مديرية الشباب والرياضة بمحافظة مطروح وعدد من قيادات الوزارة، لمتابعة المشروعات الجارية وبحث إنشاء وتطوير عدد من المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، في إطار خطة الوزارة لتحديث البنية التحتية ودعم الأنشطة الرياضية في مختلف المحافظات.

وشهد الاجتماع مناقشة أعمال تجهيز وتأهيل الصالات المغطاة، إلى جانب بحث إنشاء مدينة شبابية ورياضية أو نُزل شبابي من خلال تخصيص قطعة أرض مناسبة، وإنشاء نادي للفروسية، بالإضافة إلى إقامة ملعبين لرياضة البادل تنس بمركز شباب مطروح، إلى جانب عدد من المشروعات الأخرى التي تستهدف التوسع في الخدمات المقدمة لأبناء المحافظة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services