بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 01:08 صـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القيادة المركزية الأمريكية تعلن شن غارات جوية ضد أهداف عسكرية فى إيران التلفزيون الإيرانى يعلن إطلاق طلقات وصواريخ تحذيرية باتجاه سفن فى مضيق هرمز رعب في سمسطا.. الصرف الصحي يغزو الترع والمصارف والأهالي يستغيثون بمحافظ بني سويف لإنقاذهم وزير الصناعة يعقد لقاءً موسعاً مع أعضاء جمعية رجال أعمال الإسكندرية لاستعراض سبل تحسين مناخ الاستثمار والتكامل الصناعي بالمحافظة العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف

كندة علوش: صحتى جيدة الآن وسأحصل على راحة قبل العودة للسينما

كندة علوش
كندة علوش

كشفت الفنانة كندة علوش عن تفاصيل استعدادها لتجسيد شخصية "ناهد" فى مسلسل "إخواتى" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى 2025، مشيرة إلى أنها شعرت بالخوف من العودة إلى الشاشة بعد فترة غياب، خشية أن تكون تلك الفترة قد أثرت على تواصلها مع الجمهور.وأوضحت كندة علوش، خلال لقائها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، الذي تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغني ومها بهنسي، أنها بذلت مجهوداً كبيراً لتقديم الشخصية بشكل صادق ومقنع، واستعانت بمدرب لمساعدتها على دراسة الشخصية من جوانب متعددة، إلى جانب بعض صديقاتها اللاتى يعملن فى مهنة المانيكير والبديكير، للاستفادة من خبراتهن في تفاصيل الدور.

وأكدت أن أكثر ما كان يشغلها هو أن تكون "ناهد" شخصية حقيقية في نظر الجمهور، قائلة: "كنت خايفة الناس يقولوا دي مش بيئتها، أو مش مظبوطة"، وأعربت عن سعادتها بتعليقات المشاهدين التي وصفت أداءها بـ"الطبيعي".

كما تحدثت كندة علوش عن اشتياقها للوقوف أمام الكاميرا بعد فترة مرضها، مؤكدة أنها في حالة صحية جيدة الآن، لكنها ستأخذ فترة راحة قبل العودة للسينما.

وأعربت عن حماسها لمتابعة الأعمال السينمائية المقبلة، خاصة فيلم جديد من بطولة زوجها الفنان عمرو يوسف، تدور أحداثه في حقبة الأربعينات، انتهى من تصويره مؤخراً.

وفي سياق متصل، تحدثت كندة عن دعم أسرتها وتشاركها المسئوليات مع زوجها، قائلة: "أنا وهو بناخد بالنا من الأولاد، وماما وحماتي دايمًا موجودين"، مؤكدة أنها تحرص على توصيل أطفالها إلى المدرسة بنفسها يومياً.





noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv