بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 10:03 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
اللوفر يلفظ أنفاسه الأخيرة.. كواليس الأزمة الأمنية والترميم بالمتحف الشهير ضبط المتهم بأفعال خادشة للحياء أمام الفتيات بالإسكندرية.. فيديو النائبة يوستينا رامي تطالب بتعزيز تمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات ميسي يدخل التاريخ من بوابة ركلات الجزاء.. رقم غير مسبوق في كأس العالم 4 أسباب تجعل ميزة الشريحتين فى موبايلك أكثر فائدة مما تتخيل بنك مصر يرفع العائد على شهادة ”القمة” الثلاثية ليصل إلى 17.85% سنويًا ويطلق باقة من الشهادات الادخارية الجديدة لطيفة تكثف استعداداتها لطرح ألبومها الجديد: ”استنوا حاجات جامدة جداً” تحليق مسيّرة اسرائيلية على علو منخفض فوق بيروت والضاحية الجنوبية أبو ريدة: إنفانتينو أول من هنأنى بثلاثية نيوزيلندا.. وصدارة المجموعة هدف منتخب مصر إصابة شخصين بصعق كهربائي فى الدقهلية.. ومصرع طفل داخل ورشة ميكانيكا ترحيل تصوير رحلة طاهر المصرى إلى الأربعاء المقبل بسبب الديكورات حسام حسن أول أفريقى يذوق طعم الانتصار المونديالى والقارى كلاعب ومدرب

الإسماعيلى: لا نية لرحيل مجلس الإدارة وننتظر المدة القانونية بعد استقالة عضوين

الإسماعيلى
الإسماعيلى

يجتمع مجلس إدارة الإسماعيلى هذا الأسبوع، من أجل حسم العديد من الملفات المهمة التى تخص الفريق الأول لكرة القدم، يأتى فى مقدمتها إيقاف القيد ومصير الجهاز الفنى.

وقال مصدر داخل مجلس إدارة الإسماعيلى فى تصريحات خاصة: "لا توجد نية لاستقالة أى عضو من مجلس الإدارة بخلاف محسن عبد المسيح ومحمد جمال، ونجتمع هذا الأسبوع لحسم العديد من الملفات".

وأضاف: "مجلس الإدارة ينتظر نهاية المدة القانونية بعد تقديم الثنائى محسن عبد المسيح ومحمد جمال ووارد جدا تراجعهما فى هذه الاستقالة، وحال عدم التراجع ستدعو الجمعية العمومية لانتخاب عضوين جديدين حال رغبة بعض الأعضاء التقدم للترشح".

وقدم الدكتور محمد جمال عضو مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، استقالته من عضوية المجلس إلى المدير التنفيذى للنادى اليوم، ليكون بذلك العضو الثانى الذى يستقيل من عضوية مجلس الدراويش عقب محسن عبد المسيح.

وجاء نص الاستقالة التى أرسلها ثنائى مجلس الإسماعيلى للمدير التنفيذى كالتالى:

استقالة

السيد / المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي

تحية طيبة وبعد .....

التقدم لسيادتكم يطلب قبول استقالتنا من عضوية مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الرياضي، وذلك لأسباب شخصية، والتي تحول دون قدرتنا على الاستمرار في أداء مهام المنصب على الوجه الأمثل.

لقد كان شرفاً كبيراً لنا أن تكون جزءاً من مجلس إدارة هذا الكيان العريق، وخدمة النادي الإسماعيلي وجماهيره الوفية، وقد حرصنا خلال فترة عملنا على يذل كل جهد ممكن لما فيه صالح النادي الإسماعيلي.

ولا يسعنا إلا أن تتوجه بجزيل الشكر والتقدير للجمعية العمومية التي منحتنا الثقة دون غيرنا ونتمنى للنادي الإسماعيلي كل التوفيق والنجاح والمزيد من التقدم والازدهار.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services