بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:55 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس شباب النواب يهنئ المنتخب القومي بتحقيق أول فوز في كأس العالم.. ويشيد بالروح القتالية للاعبين ياسمينا العبد: تعلمت من هند صبري ومنى زكي الثقة بالنفس.. والاستمرار في النجاح هو التحدي الحقيقي حكيم يستعد لإطلاق ”نص ملعب”.. أغنية جديدة بمفردات الكرة ومفاجآت غير متوقعة ”الثقافة” تفاجئ ركاب المترو بعروض من دار الأوبرا المصرية النواب يقر موازنات 65 هيئة اقتصادية بـ4.8 تريليون جنيه إيرادات متوقعة موعد مباراة مصر المقبلة بكأس العالم 2026 بعد الفوزعلى نيوزيلندا محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق

محافظ أسيوط يشهد احتفالية تكريم أوائل الشهادات الدراسية بمنقباد

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط

شهد اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، احتفالية تكريم أوائل الطلاب المتفوقين في الشهادات الدراسية على مستوى مركز أسيوط، والتي أقيمت بقاعة مصنع السماد بقرية منقباد للعام السابع على التوالي.

حضر الحفل عدد من القيادات التنفيذية والشعبية، من بينهم الشيخ علي محمود رئيس الإدارة المركزية لمنطقة أسيوط الأزهرية، والنائب محمد حمدي دسوقي عضو مجلس النواب، وطارق الدسوقي مدير إدارة أسيوط التعليمية، والمهندس عصام القرن وكيل وزارة الإسكان، والدكتور عبدالرحيم أحمد وكيل وزارة الزراعة، وحسن عثمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور حازم علي وكيل وزارة العمل، إلى جانب أسامة عثمان رئيس قطاع مصانع الأسمدة، وحسام الشيخ رئيس مجلس إدارة مركز شباب منقباد، وأولياء أمور الطلاب، وممثلين عن الكيانات الشبابية.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلاها كلمات ترحيبية بالحضور، وألقى محافظ أسيوط كلمة أعرب خلالها عن سعادته بمشاركة الطلاب المتفوقين وأسرهم فرحة النجاح، مهنئاً الجميع بالعام الدراسي الجديد، ومشيداً بما حققوه من إنجاز علمي مؤكدًا أن المحافظة تزخر بالكفاءات والعلماء الذين أثروا التاريخ المصري في مختلف المجالات، داعياً الشباب إلى استكمال هذه المسيرة والمساهمة الفاعلة في جهود البناء والتنمية التي تقودها الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في إطار رؤية مصر 2030.

كما وجه المحافظ التحية والتقدير لأولياء الأمور على ما بذلوه من جهد في دعم أبنائهم وتشجيعهم على التفوق، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم الدعم اللازم لتمكين الشباب والفتيات ومساعدتهم على مواجهة التحديات.

وشهد الحفل تكريم 188 طالباً وطالبة من المراحل الإعدادية والثانوية العامة والفنية والأزهرية بمركز أسيوط، إلى جانب تكريم معيدة بكلية التربية بجامعة أسيوط، وعدد من الطلاب من ذوي الهمم، حيث سلم لهم المحافظ شهادات التقدير احتفاءً بتفوقهم.

وفي ختام الحفل، تسلّم المحافظ درعًا تذكاريًا من مركز شباب منقباد، كما أهدى عدداً من الدروع التقديرية لقيادات التعليم والأزهر والمشاركين تقديرًا لجهودهم.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services