بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 06:38 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الطائفة الإنجيلية يرسم القس شنودة سمير راعيًا كارزًا بكنيسة مدينة نصر ويفتتح مراكز خدمية الرئيس السيسي يهنئ جيبوتي ومدغشقر بيوم الاستقلال ولوكسمبورج بالعيد القومي وزير الرى: مصر تدعو لإطلاق مبادرات عالمية لتمويل مشروعات مياه الدول النامية منال عوض: إزالة 29 ألف حالة تعد متنوعة واسترداد ملايين الأفدنة المعتدى عليها إسرائيل تواصل تصعيدها جنوب لبنان وتحلق فوق الضاحية الجنوبية لبيروت ضبط سائق سيارة ربع نقل بسبب الحمولة الزائدة عن المقررة فى القاهرة الاتحاد يضم مدافع الأهلي السابق لمدة 4 مواسم فى صفقة انتقال حر ذكرى رحيل الفنان مدحت مرسى.. صاحب الحضور الهادئ فى السينما والدراما والمسرح مصادرة 180 حالة إشغال في حملة ليلية بالجيزة وإعدام 18 كيلوجرام لحوم فاسدة تأييد حبس البلوجر مودة الأدهم سنة بتهمة غسل الأموال بهاء أبو شقة: ثورة 30 يونيو فرّقت بين الحق والباطل وأنقذت مصر من المجهول هيئة الدواء المصرية تحذر: تقديم أو تأخير جرعات الأدوية يؤثر على فعاليتها

مستشفيات جامعة أسيوط تكرم المهندسة عبير بخيت تقديراً لعطائها

جانب من متابعه
جانب من متابعه
اسيوط


في بادرة وفاء وتقدير، نظمت مستشفيات جامعة أسيوط حفل تكريم للمهندسة عبير بخيت، مديرة إدارة الشؤون الهندسية، وذلك بمناسبة بلوغها سن التقاعد، وذلك تقديرا لجهودها المخلصة وعطائها المتواصل الذي أسهم في تطوير البنية التحتية للمستشفيات على مدار سنوات خدمتها.

جرت فعاليات الحفل في قاعة المؤتمرات بمستشفى الإصابات الجامعي، الأستاذ الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات، والأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد، مدير مستشفى الإصابات الجامعي، والأستاذ الدكتور أسامة فاروق، أستاذ جراحة العظام، والأستاذ الدكتور محمد صفوت، نائب مدير المستشفى الرئيسي للشؤون الطبية والعلاجية، بالإضافة إلى لفيف من أعضاء هيئة التدريس والعاملين.

في كلمته، أشاد الأستاذ الدكتور علاء عطية بالإنجازات الكبيرة التي حققتها المهندسة عبير بخيت، مؤكدا أنها تركت بصمات واضحة وأصبحت قدوة يحتذى بها لجميع زملائها، متمنيا لها دوام التوفيق في حياتها القادمة.

من جانبه، وصف الأستاذ الدكتور محمد عبد الحميد المهندسة عبير بخيت بأنها كانت مثالا يحتذى به في الانضباط والإخلاص والاحترافية، مشيرا إلى أن الإرث المهني الذي خلفته سيظل مصدرا لإلهام الأجيال القادمة.

فيما أكد الأستاذ الدكتور أسامة فاروق أن المهندسة عبير بخيت تمتلك سجلا حافلا من الإنجازات التي حققتها خلال عملها، مشيرا إلى أن الإدارة الهندسية تعتبر من الركائز الأساسية التي تساهم في تطوير المنظومة الطبية بمستشفيات جامعة أسيوط.

وذكر الأستاذ الدكتور محمد صفوت، أن المهندسة عبير بخيت كانت لا تدخر جهدا لتطوير المرافق الطبية، حيث شاركت في العديد من الإنجازات المتميزة بمختلف المستشفيات، واصفا إياها بأن لديها القدرة على مواجهة التحديات.

كما قام عددا من الأساتذة بتوجيه كلمات التقدير والعرفان للمهندسة عبير بخيت، تقديرا لها.

اختتمت فعاليات الحفل، بتقديم الأستاذ الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، درع تكريم وشهادة تقدير للمهندسة عبير بخيت، كما تم تقديم عددا من الدروع التذكارية والهدايا، تعبيرا عن عميق الشكر والتقدير لجهودها المخلصة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv