بوابة الدولة
الثلاثاء 23 يونيو 2026 07:38 مـ 7 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس وزراء باكستان: أشكر الرئيس السيسي على دعمه لجهود خفض التصعيد في المنطقة الداخلية تضبط المتهمين بالتشاجر في عدد من المحافظات نائبة وزيرة التضامن تستعرض ملف تنمية الطفولة المبكرة وكبار السن باليابان برلمانيون: منحة دعم محطات الصرف الصحى خطوة مهمة لتطوير البنية الأساسية الكنيسة تنظم لقاء سنوى لإيبارشية هولندا وتركز على الهوية القبطية النقل البرى: التحديات تفرض تكاملا بين النقل والسياحة لبناء مستقبل أكثر استدامة لبنان: شهيدان وجريح جراء إطلاق نار إسرائيلي على النبطية الفوقا سفير كوريا الجنوبية: نتطلع أن نكون شركاء فاعلين فى مسيرة التنمية المصرية مفتى الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك الأوقاف تبدأ استقبال طلبات إيفاد الأئمة والقراء لإحياء ليالي رمضان 1448هـ بالخارج وزارة التعليم: عدم تحصيل رسوم تأمين من الطلاب بمحافظات التأمين الصحى ضبط عدد من المخالفات المرورية بعد تداول فيديوهات

مصطفى عبده مدير تعليم القليوبية يُكرم رموز ”النموذج الإيجابي”

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرم مصطفى عبده، مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، الفائزين بمسابقة "النموذج الإيجابي" على مستوى المحافظة وسط أجواء من الفخر والاعتزاز بالكوادر التعليمية والطلابية وأولياء الأمور ..

اكد مدير المديرية ان الاحتفالية التى اقيمت تحت رعاية وزيرالتربيةوالتعليم والتعليم الفنى محمدعبداللطيف .
محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية
تمثل لمسة وفاء تُعلي من قيمة الإبداع وترسخ مبادئ العطاء داخل المؤسسة التربوية

اشار " مصطفى عبده " الى ان المسابقة استهدفت تسليط الضوء على النماذج المضيئة التي ساهمت في تطوير المنظومة التعليمية خلال عام 2025.
أقيمت الاحتفالية بحضور
إبراهيم الصغير، مدير عام التعليم العام بالمديرية،
وتحت إشراف وتنظيم
محمد حسن جاد، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمديرية،
شمل التكريم كافة فئات المنظومة التعليمية، إيماناً من المديرية بأن النجاح لا يتحقق إلا بتكامل الأدوار؛ حيث تم منح شهادات التقدير والدروع التذكارية لكل من " المدير المثالي، الموجه المتميز، المعلم المبدع، الإداري المخلص، العامل المتفاني، الطالب المتفوق، وولي الأمر الداعم" ، والذين أثبتوا بجدارة استحقاقهم لقب "النموذج الإيجابي" من خلال مبادراتهم وتفانيهم في العمل .
أعرب " مصطفى عبده " عن سعادته بهذا المحفل، مؤكداً أن مسابقة "النموذج الإيجابي" ليست مجرد تكريم، بل هي رسالة شكر لكل من وضع بصمة في بناء جيل 2025،

مشيداً بالدور التنظيمي الرائد لإدارة العلاقات العامة والإعلام في إبراز هذه النماذج المشرفة لتكون قدوة يحتذى بها في كافة مدارس المحافظة.
اوضح أن هذا التكريم يأتي في إطار رؤية واعية تتبناها المديرية لتحفيز الجميع نحو التميز الرقمي والتربوي، مواكبةً لمستجدات المنظومة التعليمية الحديثة.

واشار عبده الى إن صناعة المستقبل تبدأ بتقدير المخلصين في الحاضر.. فبالنموذج الإيجابي نبني وطناً، وبالعلم والوفاء نرتقي بالقليوبية إلى آفاق الإبداع."

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services