بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 02:24 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
جمبلاط يستكمل جولاته الميدانية بالمحافظات.. ويتابع تنفيذ مشروعات حياة كريمة وزير الخارجية يلتقي رئيس مجلس النواب بيراميدز يقترب من حسم صفقة أحمد حجازي لتدعيم الدفاع فى الموسم الجديد”“ وزارة الصحة تضبط منتحلتي صفة طبيب وتغلق عيادة غير مرخصة بالإسكندرية لقاء توعوي للعاملين بشركة مياه بني سويف ضمن فعاليات اليوم العالمي للتبرع بالدم وفاة جمال عبد الناصر لاعب منتحب المصارعة الحرة إبراهيم حسن: منتخب مصر يتدرب عصراً استعدادا لمواجهة استراليا.. ويسافر الأربعاء منتخب مصر يكتب التاريخ في كأس العالم 2026 ويتأهل إلى دور الـ32 بأرقام غير مسبوقة الرئيس السيسى يتابع الموقف التنفيذي لأعمال بناء سلسلة من 12 سفينة صيد أعالي البحار الرئيس السيسى: ضرورة مواصلة العمل على توطين صناعة الوحدات البحرية لتلبية الاحتياجات الوطنية لجنة القوى العاملة بالنواب توافق نهائيًا على مشروع قانون العلاوات وزيادة الحافز الإضافي رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسى بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة

قسم الروماتيزم والتأهيل بجامعة أسيوط ينظم ورشة عمل متقدمة في رسم العصب

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

نظم قسم الروماتيزم والتأهيل والطب الطبيعي بكلية الطب – جامعة أسيوط، ورشة عمل متقدمة بعنوان “رسم العصب والعضلات – المستوى فوق المتوسط”، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر الدولي السنوي الحادي عشر للقسم.

جاءت الورشة تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، والأستاذ الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور محمد عبد الباسط خلاف وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والأستاذ الدكتور خالد عبد العزيز مدير المستشفى الرئيسي، وبإشراف الأستاذة الدكتورة زهراء أبو العيون رئيس قسم الروماتيزم والتأهيل والطب الطبيعي.

وشهدت الورشة تدريبًا عمليًا مكثفًا على تقنيات رسم العصب والعضلات للمستوى فوق المتوسط، بما يسهم في رفع كفاءة الأطباء المتخصصين وتطوير مهاراتهم التشخيصية والعلاجية وفق أحدث المعايير العلمية.

وحاضرت بالورشة الدكتورة إيمان رمضان، مدرس الروماتيزم والتأهيل بكلية الطب جامعة الإسكندرية، حيث قدمت شرحًا علميًا وتطبيقيًا لأساليب الفحص المتقدمة، وسط تفاعل ملحوظ من المشاركين.

وجاء تنظيم الورشة تحت إشراف الأستاذة الدكتورة تيسير محمد خضر رئيس الوحدة، والأستاذة الدكتورة فاطمة حسين النوبي أستاذ مساعد الروماتيزم والتأهيل، وبمشاركة الطبيبة سارة طاهر المدرس المساعد بالقسم، والطبيبة نيرة عبد الحميد طبيب مقيم بالقسم.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv