بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 12:58 مـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
وفاة سيدة متأثرة بإصابتها إثر انفجار أسطوانة بوتاجاز بمركز الواسطى في بني سويف مصر للطيران للصيانة تستقبل وفد الاتحاد الهندسية الإماراتية باستقبال دستة أهداف، رقم سلبي لـ تونس والعراق في مونديال 2026 قوي عاملة النواب تطالب بحصر دقيق للفئات التي تعاني من انخفاض الدخول داخل الجهات الحكومية رئيس تشريعية النواب يطالب بحماية اجتماعية للعاملين علي بند الاستعانة بالوزرات وفاة طالبة إثر إصابتها بأزمة صحية داخل لجنة الثانوية العامة بالشرقية كأس العالم 2026، ثلاثة منتخبات بالعلامة الكاملة بعد ختام دور المجموعات رفع نسبة العلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية إلى 12% من الأجر الوظيفي مقارنة بنسبة 7% قوي عاملة النواب تناقش العلاوة الاجتماعية معلومات الوزراء يستعرض تقريرا حول التأثيرات العالمية للكوارث الطبيعية بـ2025 3707 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بكوم حمادة مطار القاهرة يجدد اعتماد الجاهزية الصحية والسلامة العامة حتى 2029

محافظ الجيزة يزور الكنيسة الكاثوليكية للتهنئة بعيد الميلاد

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

زار المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، مساء اليوم الأربعاء، مقر الكنيسة الكاثوليكية بشارع الدري بحي جنوب الجيزة، لتقديم التهنئة إلى الإخوة الأقباط الكاثوليك بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكان في استقباله نيافة الأنبا توماس عدلي، مطران الجيزة والفيوم وبني سويف، والقس ميلاد موسى راعي مطرانية مار جرجس للأقباط الكاثوليك بالجيزة.

وأكد المحافظ، خلال كلمته لتهنئة الحضور على وحدة نسيج الشعب المصري، مشيرًا إلى أن علاقات المحبة والألفة بين المصريين لا تقتصر على التهنئة وتبادل الزيارات خلال الأعياد فقط وإنما تُعد ثوابت راسخة في عقيدة المصريين توارثوها عبر الأجيال ولم ولن تنجح أي محاولات في زعزعتها أو التأثير عليها.

ومن جانبه، أعرب نيافة الأنبا توماس عدلي، عن سعادته لحرص المحافظ والوفد المرافق له على الحضور وتقديم التهنئة، مؤكدًا أن الوحدة التي يشهدها المجتمع المصري أصبحت نموذجًا يحتذى به، ويجذب مواطني مختلف الدول للتعرف على الأساليب والقيم التي ينتهجها الشعب المصري للحفاظ على تماسكه ودعم أسسه.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء مجدي أبو شميلة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، وإبراهيم الشهابي نائب المحافظ، ومحمد مرعي السكرتير المساعد، ووائل شعبان رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، ومساعدو مدير الأمن، وعدد من أعضاء مجلس الشيوخ، وممثلي مديرية الأوقاف، والمنطقة الأزهرية بالجيزة، ومديريتي الطب البيطري والتربية والتعليم، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv