بوابة الدولة
الأحد 28 يونيو 2026 11:41 صـ 12 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو لجنة تصدير الذهب بشعبة المعادن الثمينة تعلن استراتيجيتها حتى 2029 الصادرات الغذائية تسجل 216 ألف طن فى أسبوع.. والموالح تتصدر القائمة معهد التخطيط القومي والمجلس القومى للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك وزير الصناعة: القطاع الهندسي ضمن الصناعات ذات الأولوية في استراتيجية 2030 822.8 مليار جنيه لأجور العاملين بالدولة.. وصرف مرتبات يوليو بالزيادات الجديدة ارتفاع سعر اليورو اليوم الأحد 28 يونيو 2026 أمام الجنيه بالبنوك المصرية مونديال 2026: إطلاق اسم حارس أستراليا مؤقتا على شاطئ شهير في ملبورن سعر الريال القطرى اليوم الأحد 28 يونيو 2026 فى البنوك الرئيسية تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة بداية الأسبوع مراكز البيانات.. ماذا تستهدف الاستراتيجية الوطنية الجديدة لجذب الاستثمارات إلى مصر؟ نائب وزير المالية: تشجيع التفكير الإبداعي لدى العاملين.. لتعزيز قدرتهم على أداء خدمة أفضل

محافظ الجيزة يفتتح قسم رعاية المخ والأعصاب بمستشفى الوراق المركزى

محافظ الجيزة
محافظ الجيزة

افتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة قسم رعاية المخ والأعصاب بـ مستشفى الوراق المركزي وذلك خلال زيارة تفقدية قام بها لمتابعة سير العمل بالمستشفى وانتظام استقبال المواطنين وتلقيهم الخدمات الطبية بمختلف الأقسام.

وخلال الزيارة أكد محافظ الجيزة الأهمية الكبيرة التي من المقرر أن يضيفها القسم الجديد للخدمات المقدمة بالمستشفى وذلك في إطار حرص الدولة المصرية على توفير مختلف أوجه الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين.

وأشار المحافظ إلى أن القسم يضيف عدد 13 سرير رعاية مخ وأعصاب مزودة بعدد 7 أجهزة تنفس صناعي بما يسهم في رفع الطاقة الاستيعابية لقسم الرعاية بالمستشفى إلى 42 سرير رعاية.

دعم تطوير المنظومة الصحية

وتابع المحافظ انتظام العمل بوحدة مناظير الجهاز الهضمي التي تم افتتاحها حديثًا حيث استمع إلى شرح من مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة حول الخدمات التي تقدمها الوحدة، مشيرًا إلى أنها أضافت خدمات الفحص والتشخيص لأمراض الجهاز الهضمي العلوي والسفلي والقولوني، إلى جانب خدمات فحص أمراض القنوات المرارية ضمن منظومة الخدمات الطبية المقدمة بالمستشفى.

ووجّه محافظ الجيزة مدير المديرية بضرورة المتابعة الدورية لأعمال الأقسام الجديدة وتنفيذ أعمال الصيانة الدورية للحفاظ على كفاءة مكوناتها مع الاهتمام بتنفيذ برامج التدريب والتأهيل الدوري للكوادر العاملة بها بما يضمن تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تلك الخدمات.

ورافق المحافظ خلال الزيارة وائل شعبان، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب المحافظ، والدكتور إسحاق جميل، مدير مديرية الشؤون الصحية بالجيزة، محمد عبد الراضي، رئيس حي الوراق.



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv