بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:35 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على الموازنة العامة ويعود للانعقاد غدا تشريع مؤجل يبحث عن الحسم.. كيف يعيد قانون الإدارة المحلية الجديد صياغة الحكم المحلي في مصر؟

الدكتور المنشاوي يهنئ برنامج PPIS بكلية التجارة بجامعة أسيوط لفوزه بالمركز

جانب من متابعه
جانب من متابعه


هنّأ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أسرة برنامج PPIS بكلية التجارة؛ بمناسبة فوز فريق طلابي من البرنامج بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مسابقة الموازنة التشاركية لعام 2025–2026 وبناء الوعي المالي للمواطن، التي نظمتها وزارة المالية، مشيدًا بتكريم الفريق من قبل الدكتور أحمد كجوك، وزير المالية، بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وجاءت المسابقة، التي نظمتها وحدة الشفافية بوزارة المالية تحت إشراف الأستاذة سارة عيد، مستشار الوزير ومدير الوحدة، بهدف تشجيع الشباب والمواطنين على المشاركة في إعداد الموازنة، ضمن برنامج الدولة لبناء وعي المواطن.

وأعرب رئيس جامعة أسيوط عن فخره بهذا الإنجاز المتميز، مؤكدًا أنه يعكس المستوى الأكاديمي المتقدم لطلاب الجامعة، وقدرتهم على تقديم نماذج إبداعية مبتكرة تسهم في تبسيط المفاهيم المالية، وترسيخ ثقافة الشفافية والمشاركة المجتمعية، بما يتماشى مع توجهات الدولة لبناء وعي المواطن.

وأشاد الدكتور المنشاوي بالجهود التي بذلها فريق العمل بكلية التجارة، مؤكدًا أن هذا الإنجاز جاء نتيجة العمل الجماعي والتنسيق المتواصل بين مختلف قطاعات الكلية، وحرصها على دعم الأنشطة الطلابية الهادفة وربطها بقضايا المجتمع.

وجاءت مشاركة الجامعة في المسابقة تحت إشراف الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور علاء عبد الحفيظ، عميد كلية التجارة، والدكتورة إنجي فاروق مراد، وكيل كلية التجارة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد البريري، مدرس الاقتصاد، والأستاذ طارق شريت، مدير عام رعاية الطلاب بالكلية، بما يعكس تكامل الدعم الأكاديمي والإداري داخل الجامعة.

وضم الفريق الطلابي الفائز الطالبات: آية سيد، إسراء حسن، ابتسام وليد، مورين عزت، هايدي خير، حبيبة عثمان، وسهيلة إيهاب.

وشهدت فعاليات التكريم حوارًا مفتوحًا مع الفائزين من مختلف المستويات العمرية والتعليمية، أعقبه تسلّم الطالبات شهادات تقدير من وزير المالية، وذلك بالقاعة البيضاوية الرئيسية بمقر الوزارة.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services