محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور
عقد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اجتماعًا موسعًا لمتابعة سير العمل بملفات التقنين والتصالح والمتغيرات المكانية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وذلك بحضور رؤساء المراكز والمدن ومديري إدارات المكتب الفني وأملاك الدولة.
واستعرض محافظ الأقصر خلال الاجتماع معدلات الإنجاز الخاصة بملفات التقنين والتصالح، إلى جانب موقف المتغيرات المكانية والإجراءات المتخذة بشأنها، مؤكدًا أهمية المتابعة المستمرة لهذه الملفات الحيوية ودورها في الحفاظ على حقوق الدولة وتحقيق الانضباط العمراني.
وشدد المحافظ على ضرورة الإسراع في الانتهاء من جميع ملفات التقنين والتصالح والمتغيرات المكانية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفات، مؤكدًا عدم التهاون مع أي تعديات على أراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية.
وأكد أن الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتقنين أوضاع المواطنين الجادين، وفي الوقت نفسه تتصدى بكل حزم لأي محاولات للتعدي على أراضي الدولة، مشددًا على أهمية استرداد حق الدولة ومنع تكرار التعديات من خلال المتابعة الميدانية المستمرة والتنسيق بين الجهات المعنية.
ووجّه محافظ الأقصر رؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف الجهود لزيادة معدلات الإنجاز والانتهاء من الملفات المتبقية وفق الجداول الزمنية المحددة، مع المتابعة اليومية للموقف التنفيذي ورفع تقارير دورية بما تم إنجازه.
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع




















.jpeg)


