بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 06:40 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
حادث دهس خلال احتفالات بفوز المكسيك على التشيك بكأس العالم فنزويلا تحوّل عددا من المدارس إلى مراكز إيواء بسبب زلزال مزدوج.. تفاصيل مباراة مصر وإيران في كأس العالم 2026 تشعل جدلًا عالميًا.. ماذا حدث؟ إيران: أمريكا لا تصدّر سوى الوعود الكاذبة وفول الصويا المعدل وراثيًا فنزويلا تعلن توفير خدمات الإنترنت والهاتف والتلفزيون مجانا لمدة 48 ساعة رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية موقف عدد من المشروعات التنموية محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد والذكرى الـ13 لثورة 30 يونيو بنك مصر ووزارة العدل و”إي فاينانس” يوقعون بروتوكولًا لدعم التحصيل الإلكتروني بالمحاكم ( صور ) المسلماني في براغ : الدولة المصرية تدعم ماسبيرو من أجل مستقبل مستدام لإعلام الخدمة العامة النائبة نهى الازهرى تشيد بقرار الرئيس بزيادة المعاشات 15 % وتطالب مجلس الوزراء بضبط الاسواق وزير الصحة من لندن: مصر حريصة على توسيع شراكاتها مع المؤسسات الدولية وزيرة التضامن تشيد بالشركة المتحدة ومشروع فان زون: عظمة كبيرة والناس فرحانة

مستشفيات جامعة أسيوط يتفقد عددا من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي

جانب من متابعه
جانب من متابعه

في إطار التطوير المستمر للمنظومة الطبية والارتقاء بمستوى الخدمات الرعاية الصحية المقدمة بمستشفيات جامعة أسيوط، تحت رعاية الأستاذ الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، أجرى الأستاذ الدكتور علاء عطية، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، جولة تفقدية بعدد من الوحدات الطبية بالمستشفى الرئيسي، وذلك للوقوف على التجهيزات النهائية تمهيدًا لافتتاحهم رسميًا.

وشملت الجولة تفقد وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، والتي تم إنشاؤها وتجهيزها وفقًا لأحدث المعايير الطبية لتوفير رعاية متكاملة وشاملة لكبار السن، كما تفقد وحدة العلاج بالليزر الجديدة بقسم الأمراض الجلدية، والتي تم تزويدها بأحدث الأجهزة والتقنيات لتقديم خدمات علاجية وتجميلية متقدمة، إلى جانب الدور الرابع "خاص".

رافق الأستاذ الدكتور علاء عطية خلال جولته، الأستاذ الدكتور خالد عبد العزيز، مدير المستشفى الرئيسي، والأستاذة الدكتورة سهير قاسم، مدير البرنامج الإلزامي لأطباء التدريب، ورئيس وحدة طب المسنين وأمراض الشيخوخة، والدكتورة إحسان علي حسن، رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية، والمهندسة عبير بخيت، مساعد المستشار للشئون الهندسية بالمستشفيات الجامعية.

وأكد الأستاذ الدكتور علاء عطية، أن المستشفيات الجامعية بأسيوط تشهد طفرة إنشائية وطبية موسعة، مشيرًا إلى أن الوحدات الجديدة تمثل إضافة قوية للقطاع الطبي، وستسهم بشكل فعال في تقديم خدمة طبية على أعلى مستوى، مضيفا أن وحدة "طب المسنين" ستوفر منظومة علاجية متخصصة تراعي الاحتياجات الصحية لكبار السن، في حين ستحدث وحدة "العلاج بالليزر" نقلة نوعية في التخصصات الطبية المرتبطة بها، وأشاد الأستاذ الدكتور علاء عطية، بجهود الأطقم الطبية والهندسية القائمة على تنفيذ هذه التجهيزات.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services