بوابة الدولة
السبت 27 يونيو 2026 04:48 مـ 11 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
“”على خطى السد العالي، مصطفى شوبير يعادل إنجاز الحضري التاريخي في المونديال قبل ذروة الموسم الصيفي.. سلامة الغذاء تكثف حملاتها بالساحل الشمالي تحرير أكثر من 10 آلاف محضر تمويني خلال خمسة أشهر وضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية منتخب مصر يفوز على المغرب في افتتاح مشواره بالبطولة العربية لكرة السلة للناشئين بتونس فحوصات طبية لثلاثي منتخب مصر بعد مواجهة إيران البيومي: زيادة المعاشات 15% تؤكد انحياز الرئيس للحماية الاجتماعية وتحسين مستوى معيشة المواطنين الجنيه يعود بـ 12.. فريق مصرى يرسم خريطة تصنيع واعدة للتين الشوكي.. وتخفيض تكاليف التغذية 50% 5 تساؤلات مثيرة عن مباراة مصر وأستراليا فى دور الـ32 بكأس العالم 2026 مصر تدين الاعتداءات على البحرين بطائرات مسيرة وتؤكد تضامنها الكامل معها النواب يناقش اتفاقية الهيئة العربية للاستثمار والأمن الغذائى الثلاثاء المقبل رئيس ”شباب النواب” يهنئ المنتخب بالصعود للدور الـ32 فى كأس العالم النائب يوسف رشدان: المتحدة نجحت فى تحويل فان زون لقوة ناعمة تدعم الاقتصاد

إدارة التدريب والمدارس بصحة أسيوط تُعلن أوائل طلاب مدارس التمريض بالمحافظة

جانب من متابعه
جانب من متابعه

أعلنت إدارة التدريب والمدارس بمديرية الشئون الصحية بأسيوط أسماء الطلاب الأوائل من الصفين الأول والثاني الثانوي بمدارس التمريض على مستوى محافظة أسيوط، وذلك تقديراً لجهودهم المتميزة وتفوقهم الدراسي خلال العام الدراسي.

وبهذه المناسبة، تقدم الدكتور/ محمد جمال أحمد...وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بخالص التهاني والتبريكات للطلاب المتفوقين وأسرهم متمنياً لهم دوام النجاح والتوفيق، ومؤكداً حرص مديرية الصحة على دعم طلاب مدارس التمريض باعتبارهم نواة أساسية لبناء كوادر تمريضية متميزة قادرة على خدمة المنظومة الصحية.

ومن جانبه، أوضح الدكتور/ محمد عرفة، مدير إدارة التدريب والمدارس بمديرية الشئون الصحية بأسيوط، أن إعلان أوائل الطلاب يأتي في إطار اهتمام الإدارة بتشجيع التفوق والتميز بين طلاب مدارس التمريض، وتحفيزهم على مواصلة الاجتهاد والارتقاء بمستواهم العلمي والعملي.

وأضافت الدكتورة عفاف نجاح نائب مدير إدارة التدريب والمدارس أن مدارس التمريض بالمحافظة تحرص على توفير بيئة تعليمية وتدريبية متميزة للطلاب، تجمع بين التحصيل العلمي والتدريب العملي، بما يسهم في إعداد جيل جديد من هيئة التمريض المؤهلة القادرة على تحمل مسئولية العمل داخل المنشآت الصحية.

وقدم مدير إدارة التدريب والمدارس التهنئة لجميع الطلاب المتفوقين وأسرهم، متمنياً لهم المزيد من النجاح والتميز خلال المراحل الدراسية القادمة.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv