جامعة أسيوط الأهلية تتعاون مع مدارس فرست الدولية لتأهيل وتوظيف خريجي كلية الألسن
في إطار حرصها الدائم على توفير فرص عمل حقيقية لأبنائها وربطهم المباشر بسوق العمل، تعلن جامعة أسيوط الأهلية عن تنظيم فعالية كبرى بالتعاون مع مدارس فرست الدولية للغات.
تستهدف الفعالية الطلاب المرشحين للتخرج هذا العام من كلية الألسن واللغات التطبيقية، وذلك يوم الإثنين الموافق 29 يونيو 2026.
تأتي هذه الخطوة تتويجاً لجهود إدارة الجامعة في عقد شراكات استراتيجية فعّالة مع كبرى المؤسسات التعليمية، وتتضمن الفعالية فرصة واعدة للخريجين، وتتركز محاورها التعيين المباشر حيث أعلنت إدارة مدارس فرست الدولية عن التزامها باختيار وتعيين الطلاب المتميزين والكوادر الواعدة من المشاركين في الفعالية، للانضمام إلى طاقم العمل بالمدرسة فور تخرجهم.
كما اكدت ادارة الجامعة بان هناك تقييم الكفاءات حيث سيتم عقد لقاءات ومقابلات مباشرة مع ادارة المدرسة خلال اليوم لاكتشاف المواهب الشابة التي تتمتع بمهارات لغوية وتواصلية عالية، والتهيئة المهنية لهم و تقديم إرشادات عملية للخريجين حول أحدث طرق التدريس المعتمدة في النظم الدولية، وكيفية التكيف السريع مع بيئة العمل الاحترافية.
واكد الدكتور محمد سيد رئيس الجامعة بأن تعد هذه المبادرة فرصة ذهبية لطلاب كلية الألسن واللغات التطبيقية لبدء مسيرتهم المهنية بخطى ثابتة ومضمونة، مما يؤكد على ثقة مؤسسات المجتمع الخارجي في جودة المخرجات التعليمية وكفاءة الكوادر الشابة التي تقدمها الجامعة




















.jpeg)


