سلامة الغذاء بالشرقية تضبط ٧٥٠ عبوة مشروب طاقة غير مسجل تاريخ
شنت الهيئة القومية لسلامة الغذاء فرع محافظة الشرقية، برئاسة أحمد عبد المنعم بلال مدير الفرع بمحافظة الشرقية حملات رقابية موسعة بالاشتراك مع مديرية التموين، استهدفت مراكز ههيا و الزقازيق و ديرب نجم و مشتول السوق ومنيا القمح و القنايات و أبو كبير لضبط منتجات مشروبات الطاقة غير المسجلة بالهيئة القومية لسلامة الغذاء وذلك تنفيذًا لتكليفات المهندس حازم الاشمونى محافظ الشرقية، وتحت إشراف الدكتور طارق الهوبي رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء
وأسفرت الحملات عن المرور على ٢٩ منشأة غذائية، والتحفظ على ٧٥٠ عبوة من مشروبات الطاقة غير المسجلة بالهيئة القومية لسلامة الغذاء كمشروبات طاقة، كما تم تحرير ٤ محاضر واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.
شدد المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت الغذائية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، للتأكد من سلامة المنتجات الغذائية المتداولة بالأسواق ومدى التزامها بالاشتراطات والمعايير المعتمدة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.
وأكد محافظ الشرقية استمرار الحملات الرقابية المكثفة التي تنفذها الهيئة القومية لسلامة الغذاء بالتنسيق مع الجهات المعنية، لضبط المنتجات المخالفة وغير المسجلة، والتأكد من سلامة الغذاء المتداول بالأسواق، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين




















.jpeg)


