بوابة الدولة
الجمعة 26 يونيو 2026 09:58 مـ 10 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
العلاج الحر بمنفلوط بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية يشن حملة رقابية محافظ أسيوط يتفقد موقع كسر خط مياه رئيسي بعزبة خلف راشد.. ويعلن انتهاء أعمال الإصلاح محافظ أسيوط يفتتح مسجد آل أبو سيف بقرية بني قرة بالقوصية بعد إحلاله وتجديده مجلس أمناء جامعة أسيوط الأهلية يعتمد المصروفات الدراسية للعام الجامعي 2026 / 2027 أطفال وشباب وفتيات وكبار السن يشاركون في ماراثون للدراجات على كورنيش بني سويف الكاتب الصحفي مجدي عبد الرحمن يكتب: صالح شلبي.. رجل الإجماع وعودة الروح إلى الشعبة البرلمانية محمود عاشور يسجل ظهوره السادس في كأس العالم انعقاد مقارئ الجمهور بمساجد مديرية أوقاف بني سويف جعفر حسين يقدم نموذجا تعليميا متكاملا عبر مدارس «كيان كولدج» و«جلوبال بارادايم» لإعداد أجيال المستقبل عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية غير العادية لنادي الصيد القائم بأعمال السفارة الأمريكية وقرينته داخل مونوريل شرق النيل من إلى العاصمة الإدارية غدا.. الحكومة تكشف عن استضافة مصر المهرجان العالمي لريادة الأعمال 2026

الإمام الأكبر يعزى أسرة عضو لجنة امتحانات بالأزهر توفى إثر حادث أليم

الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
الإمام أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف

أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم، الأربعاء، اتصالًا هاتفيًّا بأسرة الأستاذ رفعت عبد المالك، عضو بلجنة معهد جرجا بمنطقة سوهاج الأزهرية، الذى توفى إلى رحمة الله تعالى إثر حادث أليم أثناء عودته من امتحانات الثانوية.

وفور علم فضيلته بحادث الوفاة، أوقف فضيلته لقاء رسميًّا بمكتبه للاطمئنان على أسرة الفقيد وتقديم خالص العزاء والمواساة، والتخفيف عنهم في مصابهم، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويرزق أهله وذويه الصبر والسُّلوان.

وكلف فضيلته وفدًا رسميًّا من الأزهر الشريف برئاسة الدكتور محمد حسانين، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، يرافقه عدد من مديري العموم والإدارات ووعاظ الأزهر، لتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرة الفقيد.

موضوعات متعلقة



noon noon noon iptv iptv iptv iptv iptv iptv iptv