بوابة الدولة
الأربعاء 24 يونيو 2026 09:08 مـ 8 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
رئيس الوزراء: العام المالى القادم يشهد توجه الدولة لتفعيل منظومة الدعم النقدى خالد فتحي يتابع استعدادات منتخب 2010 استعدادًا لدورة البحر المتوسط ضبط صانع محتوى لنشر فيديوهات تتضمن إيحاءات خادشة للحياء وزير الصحة يبحث مع المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية تعزيز التعاون رئيس الوزراء: تملك الأجانب للعقارات ليس شيئا سلبيا بعد انتظار سنوات.. الجواهرجى فى السينمات رسميًا 5 أغسطس المقبل روبيو يعلن استئناف المفاوضات الفنية مع إيران فى سويسرا نهاية الشهر الجارى بريطانيا تدعو إلى انسحاب إسرائيل من جنوب لبنان وتعزيز سلطة الدولة نتنياهو: سنقيم حزام أمنى يمنع حزب الله من تنفيذ هجمات ضد إسرائيل وزير النقل يوقع اتفاقيتين لإنشاء مدرستين للتكنولوجيا التطبيقية بحضور 3 وزراء الطقس غدا.. أجواء حارة وارتفاع الرطوبة وشبورة صباحا والعظمى بالقاهرة 35 درجة العطيفي: قرار الرئيس السيسي بزيادة المعاشات يؤكد انحياز الدولة للمواطن وتعزيز الحماية الاجتماعية

توقيع بروتوكول تعاون بين التأمين الصحى والتمريض ببنى سويف لتطوير المهارات

الدكتور محمد هانى غنيم
الدكتور محمد هانى غنيم

وقع بروتوكول تعاون مشترك، اليوم الأحد، تحت رعاية الدكتور محمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف بين فرع الهيئة العامة للتأمين الصحى وفرع نقابة التمريض، حيث وقع على البروتوكول الدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير عام فرع التأمين، والدكتورة دعاء محمد ثابت نقيب تمريض بنى سويف.

وأعرب المحافظ عن ترحيبه بتوقيع البروتوكول، والذى يؤكد على أهمية وضرورة التكامل والتعاون بين مقدمى الخدمة الصحية وبين النقابات المهنية المعنية بالقطاع الصحى من خلال تدريب وتأهيل العنصر البشرى الذى يعتبر الركيزة الأساسية فى منظومة الخدمة الطبية والتى من شانها أن تعمل على المساهمة فى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية المقدمة داخل مستشفيات منظومة التأمين الصحى.

من جهته أوضح الدكتور محمد يحيى، مدير فرع التأمين بالمحافظة أن البروتوكول يأتى ضمن خطة الهيئة العامة للتأمين الصحى لتنمية مهارات ورفع قدرات العاملين داخل منظومة التأمين الصحى عامة والتمريض بصفة خاصة، بهدف تحسين وتطوير مستوى الخدمة المقدمة للمنتفعين والمستفيدين من الخدمات الطبية والعلاجية التى تقدمها عيادات ومستشفيات التأمين، وذلك فى إطار التحول الرقمى ورؤية مصر 2030.

وأضافت الدكتورة دعاء ثابت، نقيب تمريض بنى سويف أن البروتوكول يهدف إلى تعزيز سبل التعاون المشترك بهدف التدريب المستمر فى المجالات التخصصية وكذلك اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، بجانب تفعيل أنشطة الرعاية الاجتماعية والثقافية والتوعية والتثقيف الصحى بهدف تنمية المهارات والخبرات المكتسبة لعنصر مهم من عناصر المنظومة الطبية، سعيا لتوفير خدمة بجودة صحية تليق بالمستفيدين من خدمات التأمين.

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services