بوابة الدولة
الإثنين 22 يونيو 2026 04:35 مـ 6 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
محافظ الأقصر يشدد على سرعة إنهاء ملفات التقنين والتصالح واسترداد حق الدولة| صور النواب :يقر موازنتة للعام المالي 2026/2027 مستأنف الطفل تؤيد حكم حبس ابن أحمد حسام ميدو 7 أشهر زيلينسكي يشيد بالمساعدة التي قدمها ستارمر لأوكرانيا رئيس اتصالات النواب يشارك باجتماعات الدورة العشرين لاتحاد مجالس دول منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان توقعات بارتفاع خطر حرائق الغابات في ألمانيا خاصة في الجنوب والشرق إسلام قرطام يرفض الموازنة ويطالب الحكومة بتغيير الخطة الاقتصادية تراجع أسعار النفط بعد تصريحات حول تقدم المفاوضات مع إيران واستمرار المحادثات الفنية نائب الرئيس الأمريكي: وضعنا أسسًا قوية لاتفاق نهائي بين واشنطن وطهران النائبة دينا هلالي: نجاح الموازنة مرهون بانعكاسها على حياة المواطنين لا بأرقامها النواب يرفع الجلسة العامة بعد الموافقة على الموازنة العامة ويعود للانعقاد غدا تشريع مؤجل يبحث عن الحسم.. كيف يعيد قانون الإدارة المحلية الجديد صياغة الحكم المحلي في مصر؟

الفنانة الراحلة صباح: بيطمعوا فى الفنان وعايزين يكونوا زيه

الفنانة صباح
الفنانة صباح

حلت الفنانة الراحلة صباح، فى حوار قديم، ضيفة ببرنامج “الـ 10 مساءا” المذاع عبر فضائية “دريم”، وكشفت عن أسرار حياتها المهنية والشخصية.

وأضافت صباح، أن الفنان ليس له أهل، معقبة: “بيطمعوا فى الفنان وعايزين يكونوا زيه، ولو تعب ميسألوش، وبسأل ربنا دايما أنه ليه معيشني كدا، كفايا تعبت"، موضحة أنه على الرغم من عمرها (83 عاما) إلا أنها تحب الدنيا والناس، وترى كل شئ جيد.

وتابعت أنها لا تخشي الموت، قائلة: “أخدت كل حاجة من الفرح والحب والأهل والأصحاب، وعملت فلوس كتير وكنت أشتريت بيروت، ومبحبش التبذير".

وعن الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قالت: “أعظم ست وحبيبة قلبي، والموسيقار محمد عبد الوهاب أقترح أنها تغني وقولتلها لأ، لأن صوتها مكنش حلو وخدت بنصيحتي".

وأشارت إلى أن الفنانة الراحلة سعاد حسني سبقت عصرها بلون أغانيها، متابعة: “زعلت أنها ماتت بهذا الشكل المؤلم، وأنا بقول حد قاتلها، ومصدقتش أنها انتحرت”.

وأضافت أنها ليست موهوبة في الزواج، فيه اللي كان بيفشر عليا وكانوا بيغيروا من شهرتي، والوحيد اللي أحبني هو جو حمور وأنا كمان حبيته أوى، ولم يستمر لأنه حب واحدة تانية لأنه مزواج، وكنت أموت فى رشدي أباظة وكل الستات كانوا حابين يوصلولوا، وكان أما يزعل يقعد يعيط على السلم، وعيبه أنه كان بيسكر كتير ولما كان حد يجي يسلم عليا يقولوا أنت مين أمشي يا كذا”.

https://youtu.be/l-6x9hJDQVQ

موضوعات متعلقة



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services