بوابة الدولة
الخميس 25 يونيو 2026 04:42 مـ 9 محرّم 1448 هـ
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرصالح شلبي
مستشار التحريرمحمود نفادي
بوابة الدولة الاخبارية
البنك المركزي: تعطيل العمل بالبنوك الخميس 2 يوليو بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو عفو رئاسى عن باقى العقوبة لبعض المحكوم عليهم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو الرئيس السيسى يهنئ أبناء وزارة الخارجية بمرور 200 عام على الدبلوماسية المصرية وزير الخارجية يبحث مع رئيس البرلمان العربى سبل تعزيز العمل المشترك الدكتور المنشاوي يصدر قرارات بتكليف وتجديد تكليف عدد من القيادات الجامعية مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء أوجستين منصور صفقة الأهلي المحتملة إلى ليبرتاد الباراجوياني محافظ أسيوط يتفقد محطة مياه البورة وأعمال تطوير الشبكات بالهدايا ويطمئن محافظ أسيوط يفاجئ مركز شباب البورة بزيارة ميدانية لمتابعة مستوى الخدمات محافظ أسيوط: ضبط عصائر مغشوشة تباع للمواطنين باعتبارها طبيعية خلال حملة رقابية محافظ أسيوط: توزيع طن من اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية بقرى مركز منفلوط

بلماضى: غابت الفاعلية اليوم أمام الأفيال ومن المبكر الحديث عن المباراة الفاصلة

جمال بلماضى مدرب الجزائر
جمال بلماضى مدرب الجزائر

أكد جمال بلماضى مدرب منتخب الجزائر، أن لاعبى الجزائر غابت عنهم الفاعلية في مواجهة كوت ديفوار، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

وقال جمال بلماضى في تصريحات بعد المباراة: "غابت عنا الفاعلية، حتى ضربة الجزاء أضاعناه، لم نسجل أهداف وتركنا المساحات للاعبى كوت ديفوار ولم نتحكم في النسق ولم نتمكن من العودة في النتيجة".

وأضاف مدرب الجزائر: "الرغبة في تمثيل الجزائر بأحسن طريقة كانت موجودة والدافع لاستخراج الطاقة القصوى كان حاضرا، ولكن اليوم لم تكن مسألة إرادة بل مسألة قدر".

وعن مواجهة التأهل لكأس العالم، قال: "تصفيات كأس العالم.. من المبكر الحديث عن هذا الأمر، خاصة بعد الخسارة المؤلمة اليوم".

وودع منتخب الجزائر بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام كوت ديفوار بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بنيهما مساء الخميس على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب فرانك كيسي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف إبراهيم سنجاري ثاني الأهداف في الدقيقة 39، قبل أن يضيف نيكولاس بيبي الثالث، بالمباراة المقامة حالياً بكأس أمم أفريقيا.

بينما قلص الفارق اللاعب سفيان دبكة في الدقيقة 74 من عمر اللقاء حيث سعى محاربو الصحراء الى العودة الى اللقاء الا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

وضرب منتخب كوت ديفوار موعداً مع الفراعنة في دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل في تمام السادسة مساء.



16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 16547 services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services services